رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

انتخابات الرئاسة المصرية 2024.. أماكن مكاتب توثيق إجراء التوكيلات

انتخابات الرئاسة المصرية 2024
انتخابات الرئاسة المصرية 2024

يبحث المواطنين خلال الساعات القليلة الماضية، عن أماكن مكاتب توثيق إجراء التوكيلات وذلك تزامنًا مع انتخابات الرئاسة المصرية 2024.

وكشفت الهيئة الوطنية للانتخابات عن الأماكن التي يستطيع من خلالها المواطنين توثيق التوكيلات الخاصة بهم للمشاركة في انتخابات الرئاسة المصرية 2024.

الهيئة الوطنية للانتخابات

وأوضحت الهيئة الوطنية للانتخابات أن توكيلات المواطنين في انتخابات الرئاسة المصرية 2024 تعد شرطًا رئيسيًا حتى يستطيع المرشح خوض الانتخابات الرئاسية.

موعد انتخابات الرئاسة المصرية 2024

ويبحث عدد كبير من المواطنين عبر موقع البحث الشهير «جوجل» عن موعد انتخابات الرئاسة المصرية 2024، وذلك بعد أن عقدت الهيئة الوطنية للانتخابات أمس الاثنين مؤتمرًا صحفيًا لمعرفة التفاصيل الخاصة بعقد الانتخابات.


وكشفت الهيئة الوطنية للانتخابات عن الموعد والذي من المقرر له أن تبدأ الدعاية الانتخابية يوم 9 نوفمبر، على أن يتم فتح باب تلقى طلبات الترشح لمدة 10 أيام بدءا من يوم 5 اكتوبر وحتى يوم 14 أكتوبر.


كما قررت الهيئة الوطنية للانتخابات أن يكون يومي 16 و17 أكتوبر للاعلان ونشر القائمة المبدئية لأسماء المرشحين وإعداد المزكين أو المؤيدين لكل منهم، فى الجريدة الرسمية.

المرشحين لانتخابات الرئاسة المصرية 2024

وخلال الساعات القليلة الماضية، بدأ المواطنين في البحث عن المرشحين لانتخابات الرئاسة المصرية 2024، حيث يستعد المصريةن للانتخابات الرئاسية 2024 حيث تم الإعلان عن البرنامج الزمني أمس الاثنين لإجراء انتخابات الرئاسة المصرية 2024.

وعن المرشحين لانتخابات الرئاسة المصرية 2024، فجاءت من ضمنهم:
-جميلة إسماعيل، وهي تشغل منصب رئيس الحزب الدستوري المصري، وجاء ذلك بعدما طلب الحزب ترشحها إلى انتخابات الرئاسة المصرية 2024.


أماكن مكاتب توثيق إجراء التوكيلات

ونعرض خلال السطور التالية أماكن مكاتب توثيق إجراء التوكيلات الخاصة بانتخابات الرئاسة المصرية 2024، كالآتي:

تعليق الصورة
تعليق الصورة
تعليق الصورة
تعليق الصورة
تعليق الصورة
تعليق الصورة
تم نسخ الرابط