رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سعر سهم المصرية للاتصالات بعد الارتفاع التاريخي.. اعرف التوقعات المستقبلية

سعر سهم المصرية للاتصالات
سعر سهم المصرية للاتصالات

يستمر سعر سهم المصرية للاتصالات في الاستحواذ على اهتمام المستثمرين بالبورصة المصرية، فما هي توقعات سهم المصرية للاتصالات خلال الفترة المقبلة بعد الارتفاع التاريخي بتخطيه 30 جنيه لأول مرة، في بدايات الإسبوع الجاري. لذا نستعرض لكم أخبار سهم المصرية للاتصالات اليوم، وأرباح سهم المصرية للاتصالات 2023 .

سعر سهم المصرية للاتصالات

سجل سعر سهم المصرية للاتصالات اليوم في البورصة المصرية نحو 30.49 جنيه، بتراجع طفيف لم يتجاوز 0.27 للسهم، حيث سجل أمس الأحد 30.88 جنيه للسهم.

توقعات سهم المصرية للاتصالات

وتشير توقعات المحللين حسبما أورد موقع إنفيستنج المتخصص في رصد أخبار وتحليلات البورصة والشئون الاقتصادية، أن توقعات سهم المصرية للاتصالات تتجه لارتفاع بنحو 10.27% على مدار الـ 12 شهرًا المقبلة ليبلغ سعر السهم 33.63 جنيه، ليتزايد الطلب على الشراء مع توقعات بارتفاع الأرباح.

توقعات سهم المصرية للاتصالات

أرباح سهم المصرية للاتصالات

وكان قد تمكن سعر سهم المصرية للاتصالات في تحقيق رقم قياسي لأول مرة في تاريخه بتجاوزته حاجز الـ 30 جنيه في نهاية تعاملات الأسبوع الماضي بارتفاع قدره 1.85% مقارنة بسعر السهم في بداية تعاملات الأسبوع.

نجح سهم الشركة المصرية للاتصالات يوم الخميس الماضي في تجاوز حاجز الـ 30 جنيها لأول مرة في تاريخه، حيث سجل السهم 30.5 جنيه في نهاية تعاملات الأسبوع الماضي بارتفاع قدره 1.85% مقارنة بسعر السهم في بداية تعاملات الأسبوع.

يأتي ذلك تأكيدًا على ثقة المستمرين المتزايدة في قدرة الشركة على تحقيق أداء مالي وتشغيلي متميز رغم الظروف الاقتصادية الاستثنائية التي يمر بها العالم.

وسجلت الشركة المصرية للاتصالات في منتصف أغسطس الماضي نتائج أعمال قوية عن النصف الأول من عام 2023، بإيردات مجمعة تجاوز 28 مليار جنيه، بارتفاع نحو 38% مقارنة بالعام السابق.

ووفق نتائج أعمال النصف الأول من عام 2023 وصل الربح 6.7 مليار جنيه بنسبة نمو قدرها 67% مقارنة بنفس الفترة من العام السابق، بفضل الأداء التشغيلي القوي وزيادة إيرادات الاستثمار.

أخبار سهم المصرية للاتصالات اليوم

ومن أخبار سهم المصرية للاتصالات اليوم، أكدت الشركة عدم صحة ما يتم تداوله بشأن اعتزام الحكومة المصرية من التخارج منشركة فودافون مصر، وبيع حصتها لمستثمر استراتيجي في الفترة قبل يونيو 2024.

وأوضحت الشركة المصرية الوطنية للاتصالات في بيان لها اليوم، إنها لم تتلق عروضا رسمية حتى الآن من أي جهة بخصوص بيع حصتها في فودافون مصر لصالح مستثمر أجنبي، مشددة على إنها ستفصح فورًا حال حدوث أي مستجدات.

تم نسخ الرابط