رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

في ليلة تألق الشحات.. الأهلي يبدأ مشواره في الدفاع عن لقب دوري الأبطال بثلاثية بشباك سان جورج الإثيوبي

الأهلي في إفريقيا
الأهلي في إفريقيا

قص النادي الأهلي شريط بطولة دوري أبطال إفريقيا، التي يحمل لقبها بفوزًا غاليًا على نظيره سان جورج الإثيوبي بنتيجة 3 أهداف دون رد، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 للبطولة.

أهداف الأهلي

جاءت أهداف المارد الأحمر عن طريق حسين الشحات هدفين وأحمد عبد القادر هدف، حيث شهدت الدقيقة 29 من زمن المباراة، هجمة منظمة للنادي الأهلي من الجبهة اليسرى بمجموعة من التمريرات المتتالية استغلها حسين الشحات بمهارة شديدة في اختراق منطقة الجزاء وأطلق تسديدة أرضية متقنة سكنت الشباك في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

وفي الدقيقة 58 كان حسين الشحات على موعد مع التألق وتسجيل الهدف الثاني له وللأهلي، عن طريق هجمة مرتدة سريعة من لاعبي النادي الأهلي انتهت بعرضية عن طريق محمود كهربا من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء تمكن حسين الشحات من ترويضها بشكل جيد ثم أطلق تسديدة قوية إلى داخل الزاوية اليمنى للمرمى.

كما شهدت الدقيقة +94 هدف ثالث للمارد الأحمر، حيث لم يهدأ أحمد عبد القادر البديل المتألق إلا بتسجيله الهدف الثالث للأهلي في الوقت بدل من الضائع من خلال هجمة منظمة من لاعبي النادي الأهلي بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها أحمد عبد القادر بتسديدة أرضية سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وكان قد بدأ الأهلي اللقاء أمام سان جورج بتشكيل مكون من: -

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبدالمنعم، علي معلول.

الوسط: أليو ديانج، إمام عاشور، مروان عطية.

الهجوم: حسين الشحات، بيرسي تاو، محمود كهربا.

موعد مباراة العودة بين الأهلي ضد سان جورج الإثيوبي

من المقرر أن تقام مباراة العودة بين الأهلي وسان جورج الإثيوبي يوم 29 من شهر سبتمبر الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، بعد أن خاض مباراة الذهاب في ستاد القاهرة أيضا لعدم تطابق ملعبه مع المواصفات الخاصة بالاتحاد الإفريقي «كاف» لاستضافة المباريات.

تم نسخ الرابط