رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موقف طريف بين إسعاد يونس وعبد الحليم حافظ.. «وقعت الطعمية على رأسه»

إسعاد يونس وعبد الحليم حافظ
إسعاد يونس وعبد الحليم حافظ

روت الفنانة إسعاد يونس، موقف جمعها مع الراحل العندليب عبد الحليم حافظ، وذلك اثناء مقابلتها مع الصحفي الكبير محمود سعد ببرنامج Sold Out على إحدى المنصات الإكترونية.

موقف طريف بين إسعاد يونس وعبد الحليم حافظ

تحدث الفنان والمنتجة إسعاد يونس، فى المقابلة التى جمعتها منذ أيام قليلة بالصحفي الكبير محمود سعد، على احدى المنصات الأكترونية، وقد سردت موقف جمعها مع العندليب عبد الحليم حافظ، حيث كان الأخير صديق مقرب من العائلة، فكان يتردد على المنزل من وقت إلى اخر، وقد روت "اسعاد":" فى مرة خدني معاه وأنا طفلة في انتخابات في المسرح القومي، و عندما كنا في الجينينة الخاصة بالمسرح كان يحملني على عنقه، وقد شعرت بالجوع فضربته على رأسه بيدي وقولتله انا جعانة".

حكاية إسعاد يونس وعبد الحليم حافظ

وأكملت:" فاخذي وجابلي سندوتش طعمية، ولكني أوقعت بعض من مكطونات السندوتش على رأسه، فعندما عدنا ذهب إلى والدتي وقالها ينفع كدا شعري هينبت طعمية".

إسعاد يونس ومسلسل كامل العدد

ويشار إلى أن أخر ظهور دراما للفنانة أسعاد يونس كان من خلال مسلسل"كامل العدد"، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي 2023، العمل من بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، مصطفى درويش، أية سماحة، تميم عبده و أحمد كمال، المسلسل من تأليف يسر طاهر، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

إسعاد يونس ومسلسل الاختيار

ومن ناحية اخرى ، فقد شاركت الفنانة إسعاد يونس، في مسلسل" الاختيار" الذي يعتبر سرد لتاريخ مصر في ظل حكم الجماعة الأرهابية، وقد شاركت في دور وزيرة الثقافة السابقة الدطتورة إناس عبد الدايم، العمل من بطولة الفنان كريم عبد العزيز، احمد مكي، أحمد حلاوة، ياسر جلال، أحمد السقا، محمد رياض، صبري فواز و خالد الصاوي، المسلسل من تأليف هاني سرحان ومن إخراج بيتر ميمي.

تم نسخ الرابط