رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حادث وائل جسار اليوم.. الفنان اللبناني ينجو من الموت في إطلاق نار

وائل جسار
وائل جسار

حادث وائل جسار اليوم.. فاجأ المطرب اللبناني وائل جسار، جمهوره ومتابعينه، بمقطع فيديو له يكشف فيه تعرضه للموت هو وأفراد أسرته.

حادث وائل جسار اليوم

نشرالفنان وائل جسار مقطع فيديو له عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير" انستجرام"،وقد علق على الفيديو قائلآ:"«امبارح طلعت على منطقتي، لأزور الوالد والوالدة، قعدت برة في الجنينة، وكان فيه فرح، وبالتالي كلنا عارفين، إن الابتهاج في الأفراح، بيكون من خلال إطلاق الرصاص.

وأكمل:"بكل محبة، بلاها قصة الرصاص، والابتهاج بالطريقة دي، لأن كان ممكن أخسر حياتي، أو زوجتي أو والدتي، أتمنى منكم، هذا الشيء نبعد عنه، نفرح بالورد والسعادة".

وأضاف:"الرصاصة دي كانت يا قتلتني، يا قتلت الوالدة.. يا قتلت زوجتي.. لحد أمتى نستخف بحياة الناس؟.. الابتهاج يكون بالورد، والفرح، لكن من غير ما يكون فيه الرصاص، لا قدر الله، ممكن يكون واحد ماشي في طريقه عادي، وتقتله الرصاصة دي، بكل محبة.

وطالب الفنان بإلغاء هذه العادة، قائلا: بلاها قصة الرصاص، والابتهاج بالطريقة دي، لأن كان ممكن أخسر حياتي، أو زوجتي أو والدتي، أتمنى منكم، هذا الشيء نبعد عنه، نفرح بالورد والسعادة".

وائل جسار و عزاء وديع جورج وسوف

ويشار إلى أن أخر ظهور للمطرب وائل جسار، كان فى عزاء وديع ابن المطرب الكبير جورج وسوف، شرح "جسار"، بأن جورج وسوف لم يحزن مني أنا قعدت معاه وهو كان متفهم اللي أقصده وهو يعرف أنا قد إيه بحبه ومتأثر بيه وهو فنان بمعنى الكلمة، وأنا اتعلمت منه كتير وربنا يدي له الصحة ويتحفنا دايمًا بأعمالنا الجديدة اللي بتروق دماغنا".

تم نسخ الرابط