رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

منتخب مصر للسيدات يواجه جنوب السودان في إياب التصفيات الأفريقية

منتخب مصر للسيدات
منتخب مصر للسيدات

يلتقي منتخب مصر الأول لكرة القدم للسيدات بقيادة الكابتن محمد كمال، منتخب جنوب السودان، في الرابعة عصر اليوم الأحد، على استاد السلام في إياب التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية.

منتخب مصر للسيدات

منتخب مصر للسيدات

وكان منتخب مصر نجح في الفوز على منتخب جنوب السودان بأربعة أهداف دون رد، في مباراة الذهاب التي جمعتهما على استاد بتروسبورت .

وحرصت الدكتورة دينا الرفاعي، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المشرف علي الكرة النسائية ، على تحفيز اللاعبات قبل لقاء اليوم، وحثهن على ضرورة تحقيق الفوز.

ميكالي

ميكالي يكشف حقيقة توليه منتخب 2005

كشف المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، البرازيلي روجيرو ميكالي، عن موقفه من تدريب منتخب مصر 2005 بعد عرض اتحاد الكرة له.

وقال البرازيلي ميكالي، في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج «الماتش» والمذاع عبر قناة «صدى البلد» والذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت، إنه يوجه الشكر لـ عضو اتحاد الكرة محمد بركات، على ثقته في عمله، وتحدث معه على تدريب المنتخب 2005، ولكن الأمور متوقفة في هذه الفترة.

وأضاف، أنه كان مشغول خلال الفترة الأخيرة بمباراتين منتخب روسيا، وسيكون هناك إجابة نهائية بشأن تدريبه لمنتخب 2005، وسعيد بثقة اتحاد الكرة، وأريد الانتظار والفهم من أجل تطوير الكرة المصرية.


وأتم: ‘لست بعيدا عن تدريب منتخب 2005 بل قريب جدا، ولكن لم أوقع حتى الآن على اي شيء، ولذلك لا يمكن الحديث عن قراري، القرار في يد اتحاد الكرة وليس يدي.’.

تم نسخ الرابط