رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ميكالي: فخور بتمثيل منتخب مصر الأولمبي.. وأردت تكرار تجربة البرازيل بالتأهل إلى الأولمبياد

روجيريو ميكالي
روجيريو ميكالي

أكد روجيريو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، أنه يشعر في مصر بأنه في منزله.

وقال ميكالي خلال حواره ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: «أشعر بأنني في منزلي وأنا متواجد في مصر، أشعر بالسعادة والراحة هنا وفخور بتمثيل منتخب مصر».

وأكمل: «وصلت في أغسطس العام الماضي، اتذكر أول مباراة لي مع المنتخب والخبرات التي حصلت عليها مع الفريق، سعيد بثقة المسئولين في عملي»".

وأضاف: «عندما تلقيت عرضا لتدريب مصر كنت أشعر بالسعادة والرغبة في تكرار تجربة التأهل واللعب بالأولمبياد مرة أخرى مثلما فعلت مع منتخب البرازيل».

ميكالي: يجب الاهتمام باللاعبين الصغار لأنهم مستقبل الكرة المصرية

كما أكد ميكالي، أن باب المنتخب مفتوح لاي لاعب خلال الفترة القادمة وهناك لاعبين جُدد لفتو انتباه الجهاز الفني خلال المعسكر الأخير الذي خضنا فيه مواجهات ودية أمام روسيا.

وقال ميكالي: «استغلينا غياب مجموعة من العناصر الأساسية الفترة الماضية وضم عناصر جديدة وأصغر سنًا للمنتخب الأولمبي فئات عمرية مواليد 2003 لتدرجيهم على الانسجام مع الفريق الفترة القادمة والاستفادة من قدراتهم الفنية».

وأكمل: «يجب الاهتمام باللاعبين الصغار لانهم لديهم قدرات فنية عالية وهم مستقبل الكرة المصرية».

تكريم روي فيتوريا وميكالي في حفل رعاة منتخب مصر

كرمت الشركة المتحدة برئاسة الدكتور أشرف سالمان ومحمد يحيي لطفي، روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم على هامش حفل الإعلان عن رعاة منتخب مصر، وروجيريو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي.

أعلنت الشركة المتحدة برئاسة الدكتور أشرف سالمان ومحمد يحيي لطفي رئيس الشركة المتحدة للرياضة عن رعاة المنتخبات الوطنية في حفل ضخم ، بحضور منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا ، وبتواجد اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة و المهندس خالد عباس رئيس مجلس ادارة العاصمة الجديدة وجمال علام رئيس مجلس ادارة اتحاد الكرة.

تم نسخ الرابط