رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بركات عن إمام عاشور: مش مدي لـ حد فرصة.. كسر الدنيا

محمد بركات وإمام عاشور
محمد بركات وإمام عاشور

علق محمد بركات على أداء إمام عاشور لاعب الأهلي خلال مواجهة المصري في الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز.
قال بركات في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "إمام عاشور مش هيدي لحد فرصة يلعب مكانه، كسر الدنيا من على طول، وده ظهر بقوة في مباراة المصري".
واختتم: "إمام عاشور حجز مكانه أساسيا في الأهلي بموهبته وتألقه الملفت وتأثيره الهجومي".

إمام عاشور يشارك كهربا ورضا سليم في إعلان جديد لراعي الأهلي

وأكد مصدر من داخل القلعة الحمراء في تصريحات خاصة لموقع بصراحة، أن هناك مفاجأة سارة لـ إمام عاشور، يجهزها مسؤولي القلعة الحمراء للاعب من خلال مشاركته في إعلان جديد لشركة اتصالات الراعي الرئيسي للنادي الأهلي سيتم تصويره خلال أيام.


وأوضح المصدر أن الإعلان الجديد الذي سيتم تصويره لشركة اتصالات الراعي الرئيسي للنادي الأهلي سيشارك فيه إمام عاشور رفقة الثنائي محمود عبد المنعم كهربا و المغربي رضا سليم نجمي الفريق الأحمر وذلك ضمن حملة إعلانية لشركة “اتصالات” بعد الإعلان الأخير الذي تم تنفيذه للشركة وشارك فيه المطرب حمادة هلال من خلال أغنية سابق بكتير ( ‎الأهلي في حتة لوحده ).



وكان قد شارك في الإعلان الأول لشركة اتصالات 7 لاعبين من نجوم الأهلي وهم « رامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود متولي ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات ومصطفى شوبير وكريم فؤاد».

مباراة الأهلي وسان جورج الأثيوبي

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي سان جورج الأثيوبي يوم الأحد المقبل، في إطار دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا، على ستاد القاهرة في تمام السابعة مساء.

وافتتح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مشواره في بطولة الدوري المصري بالفوز برباعية دون رد على حساب نادي المصري البورسعيدي، في إطار الجولة الأولى من المسابقة.

سان جورج الإثيوبي يؤجل مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

قررت رابطة الأندية المصرية المحترفة، تأجيل مباراة الأهلي و سيراميكا في الجولة الثانية للدوري الممتاز والتى كان مقررًا له يوم 27 بعد تحديد كاف موعد مباراة الإياب للأهلي أمام سان جورج يوم 29 سبتمبر الجاري في دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

يأتي ذلك بعدما حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يوم 29 سبتمبر موعدا لمباراة الإياب بين الأهلي وسان جورج في دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.


كان الاتحاد الإفريقي قد حدد يوم 24 موعدًا لمباراة الذهاب للأهلي أمام سان جورج ، قبل أن يتم تحديد يوم 29 موعدًا لمباراة الإياب ليتم تأجيل مباراة الأهلي و سيراميكا لموعد يحدد فيما بعد.

كانت رابطة الأندية قد وضعت شرط بتأجيل مباراة الأهلي و سيراميكا في حالة تحديد يوم 29 سبتمبر موعدًا لمباراة سان جورج وهو ما تم.

تم نسخ الرابط