رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

12 مليون جنيه داخل مصر و25 خارجها.. عمرو دياب يرفع أجره في الأفراح والحفلات مواكبة لزيادة الأسعار

عمرو دياب
عمرو دياب

آثار المطرب عمرو دياب جدلًا واسعًا بسبب زيادة أسعار الأفراح الذي يقدمها والحفلات في المهرجانات داخل مصر وخارجها، وذاك ليواكب زيادة الأسعار وارتفاعها.

سعر حفلة عمرو دياب

وذكرت تقارير أن عمرو دياب كان يتقاضى في الحفلات داخل مصر في بداية العام 9 مليون جنيه، ليصل في الوقت الحالي إلى 12 مليون جنيه في الحفلة الواحدة، بينما كانت خارج مصر 9 مليون جنيه، لتصل إلى 25 مليون جنيه.

وقرر الهضبة زيادة سعر حفلاته في الأفراح الشعبية أيضًا من 2 مليون جنيه، إلى 3 مليون جنيه في الليلة الواحدة، مما جعل ذلك يثير الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تلك الأسعار الصادمة.

طارق الشناوي يهاجم الهصبة

وكان قد هاجم الناقد الفني الكبير طارق الشناوي، الهضبة عمرو دياب، مشيرًا إلى أنه يسرق كلمات والحان أغانيه من التكاتك الموجودة في الشارع المصري.

وقال طارق الشناوي، خلال لقائه مع الإعلامية أميرة بدر: "ممكن يفشل ليك عمل أو غنوة وتلاقي الموجة مختلفة فتستوعبها زي عمرو دياب، وأحيانًا الشعراء اللي مع عمرو دياب بياخدوا الحكم اللي على التكاتك ويحطوها في أغنية في ملعب عمرو دياب".

وأضاف: "ممكن ياخدوا من موسيقي المهرجانات ويضيفوها للون عمرو دياب علشان يستمر على القمة، والاستمرار على القمة بيحتاج دايمًا أنك تستقبل الجديد، ولو عشت في حالة أن في مؤامرة وخناقة مش هتعمل حاجة".

وتابع: "زعلان على مصطفى قمر مش زعلان منه، وعلشان كده هاخد إجراءات نقابية وقانونية، طالما وصلنا لمرحلة السب والقذف العلني ملهاش حل غير القانون".

حفل عمرو دياب في لبنان

جديرًا بالذكر كان قد أحيا الفنان عمرو دياب حفلًا غنائيًا ضخمًا في لبنان، بعد غيابه عن دخوله بيرت لمدة 12 عامًا على التوالي، بسبب خلافاته مع أسرة جان صليبا، ولكن رغم ذلك حقق الحفل نجاحًا كبيرًا وأشاد به العديد من الحضور في لبنان.

تم نسخ الرابط