رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن محمد صلاح اليوم

محمد صلاح
محمد صلاح

تألق "مو" يجعله دائما حديث الصحف حول العالم بشكل مستمر، إن المستوى الذي يظهر عليه دائما يجبر الجميع على احترامه، ونعرض عليكم ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن محمد صلاح اليوم ؟ .

النجم الذي رفض عرض ضخم قدر بـ 215 مليون يورو مع نهاية فترى الانتقالات الصيفية المنقضية، من فريق الاتحاد السعودي، الذي ألح للحصول على النجم المصري، ولكنه اللاعب والنادي تمسكا ببعضهما وتم رفض العرض في الأخير.

وكان قد أعلن اللاعب من قبل عبر حديثه المتلفز فيما قبل عن رغبته في تحقيق الكرة الذهبية يوما ما، وهو مايسعى له اللاعب دومًا بعدما حقق اللقب الأغلى وهو دوري أبطال أوروبا مع الريدز، كذلك الدوري الإنجليزي، وحصوله على كافة الجوائز الفردية الأخرى في أوروبا.

ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن محمد صلاح اليوم

وقالت الصحف الإنجليزية عن محمد صلاح أسطورة فريق ليفربول، أنه لا يقدر بالقيمة التي يستحقها، بعدما ساعد في فوز فريقه على لاسك النمساوي في الدوري الأوروبي وتسجيله الهدف الثالث للفريق قبل النهاية بدقيقتين.

صحيفة "this is anfield" الإنجليزية عنونت وقالت :

لماذا يعد أداء محمد صلاح الذي لا يمكن إيقافه أفضل مما تعتقد؟

وذكرت الصحيفة ،شهد فوز ليفربول بنتيجة 3-1 على لاسك في الدوري الأوروبي، تسجيل محمد صلاح لهدفه الثالث هذا الموسم، وبذلك عادل الرقم القياسي الأوروبي لتييري هنري النجم الفرنسي.

الآن، أصبح هو وهنري متعادلين بأكبر عدد من الأهداف لفريق إنجليزي واحد في أي مسابقة كبرى للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، حيث سجل كلاهما 42 هدفًا.

ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن محمد صلاح اليوم

فعل صلاح ذلك في عدد أقل من المباريات، حيث سجل المصري 42 هدفًا لليفربول في 65 مباراة - 64 في دوري أبطال أوروبا ، وواحدة في الدوري الأوروبي - بينما سجل هنري 42 هدفًا في 85 - 77 في دوري أبطال أوروبا ، وثمانية في كأس الاتحاد الأوروبي.

كما أن تسديدته المبتكرة بإصبع قدمه ليحقق النقاط الثلاث في النمسا جعلت 12 مباراة متتالية لليفربول ساهم فيها صلاح بهدف أو تمريرة حاسمة على الأقل.

بالعودة إلى أبريل والفوز 4-3 على توتنهام على ملعب أنفيلد، سجل اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا ستة أهداف وقدم تسع تمريرات حاسمة في آخر 12 مباراة، هذه مساهمة هدف كل 65.4 دقيقة.

واستكمالا للإجابة عن ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن محمد صلاح اليوم ؟، أوضحت صحيفة "HITC" البريطانية اليت تحدث فيها نجم ليفربول السابق والمحلل الرياضي في شبكة قنوات sky sports ، وقال :

يقول بول ميرسون إن أحد مهاجمي ليفربول لا يحظى بالتقدير الحقيقي (يقصد صلاح)

وأشاد بول ميرسون بمهاجم ليفربول محمد صلاح على تويتر، وقال نجم أرسنال السابق ومحلل سكاي سبورتس إن مهاجم ليفربول محمد صلاح لا يزال لا يحظى بالتقدير الكافي.

ولا يعتقد ميرسون أن صلاح يحصل على التقدير الذي يستحقه، وأشار الناقد إلى أن المهاجم المصري هو أحد أفضل اللاعبين في العالم.

تم نسخ الرابط