رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موعد مباريات دوري روشن السعودي اليوم والقنوات الناقلة.. قمة النصر والأهلي تحت الأنظار

دوري روشن السعودي
دوري روشن السعودي
بعد حصدهما الذهبية والفضية.. صرف ساعة آبل وألف يورو مكافأة فورية للثنائي أحمد الجندي وسارة سمير

موعد مباريات دوري روشن السعودي اليوم.. تستكمل مباريات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي اليوم الجمعة، وتلعب 4 مباريات في أخر أيام الجولة، أبرزها مباراة النصر والأهلي في قمة مباريات هذا اليوم.

وشهدت الجولة السابعة من الدوري أهدافًا غزيرة، ولم تعرف أي مباراة النتيجة السلبية، حيث سجلت كل الفرق أهدافًا على الأقل هدف واحد في المباراة.

وحسمت مباراة وحيدة بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1 وكانت بين فريقي ضمك والهلال بالأمس الخميس، وتعطل الأزرق الهلالي أمام ضمك في مشواره لاعتلاء قمة جدول الترتيب، حيث يتراجع بنقطة واحدة عن المتصدر الاتحاد .

فيما أبرزت الجولة مباراة كبيرة كانت بين فريقي الاتفاق والطائي حيث شهدت 7 أهداف كاملة، وحسمت نتيجتها لصالح الأول بنتيجة 4-3 في مباراة مثيرة.

بينما الاتحاد اعتلى صدارة ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 18 نقطة، بعدما فاز على الفتح بنتيجة 2-1، ليؤكد صدارته قبل مباراة الهلال التي حسمت فيما بعد بالتعادل.

وكانت أول مباريات الجولة بين التعاون والرائد، وانتهت بنتيجة 2-1 لصالح الأصفر التعاون، ليحفظ مكانه بين ثلاثي الترتيب الأول، في المركز الثالث برصيد 16 نقطة.

موعد مباريات دوري روشن السعودي اليوم

وتقام 4 مباريات اليوم في دوري المحترفين السعودي، لتختتم فعاليات الجولة، وتحتدم المنافسة في جول الترتيب وتتقارب النقاط بشكل كبير مما يعطي إثارى كبيرة في نهاية كل جولة، ويختلف المشهد بشكل كبير.

تفتتح مباريات اليوم بين فريقي الأخدود صاحب المركز 14 في الدوري برصيد 4 نقاط، والخليج الذي يأتي في المركز 13 في الساعة السادسة مساء اليوم بتوقيت مصر والسعودية.

وفي نفس التوقيت يتقابل فريقي الرياض الذي يحتل المركز قبل الأخير برصيد 4 نقاط، والفيحاء صاحب المركز الحادي عشر برصيد 6 نقاط.
وفي قمة مباريات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي، وفي الساعة التاسعة مساء اليوم، يستضيف فريق النصر نظيره الأهلي من أجل المركز الخامس والساس.

حيث يأتي النصر خلف الأهلي بـ3 نقاط، وتفوق عليه بالأهداف فعليه أن يحقق الفوز حتى يقتنص المركز الخامس من الأهلي الذي يدخل المباراة طامحًا في احتلال المركز الثاني خلف الاتحاد بفارق الأهداف إذا حقق الفوز.

ويلعب كلا من الوحدة وأبها في نفس التوقيت، حيث يحتل الأول المركز الثامن، أما أبها فيأتي في المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري.

موعد مباريات الدوري السعودي

  • الأخدود والخليج الساعة 6 مساء بتوقيت مصر والسعودية.
  • الرياض والفيحاء الساعة 6 مساء بتوقيت مصر والسعودية.
  • النصر والأهلي الساعة 9 مساء بتوقيت مصر والسعودية.
  • الوحدة وأبها الساعة 9 مساء بتوقيت مصر والسعودية.

القنوات الناقلة لمباريات دوري روشن السعودي اليوم

تنقل مباريات الدوري السعودي على شبكة قنوات الدوري السعودي " اس اس سي"

تم نسخ الرابط