رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ليلى عدنان.. طفلة الكبير أوي «سو» بقت عروسة

ليلى عدنان
ليلى عدنان

تصدر اسم الفنانة الشابة ليلى عدنان تريند موقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك لليوم الثالث على التوالي، بعد أن احتفلت بزواجها وتم نشر صورها عبر موقع صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

فرح الفنانة ليلى عدنان

وكانت احتفلت الفنانة الشابة ليلى عدنان، بطلة مسلسل الكبير أوي بحفل زفافها يوم الأربع الماضي بعد أن عرفها الجمهور بوجهها الطفولي والذي اشتهرت به أكثر في مسلسل الكبير أوي حيث كانت تقوم بدور الطفلة «سو».

معلومات عن الفنانة ليلى عدنان

يذكر، أن الفنانة ليلى عدنان من مواليد 2000 شاركت في العديد من الأعمال الفنية، ومن أهمها مسلسل الكبير أوي والتي قامت فيه بشخصية «سو».

وقد شاركت أيضًا الفنانة ليلى عدنان في مسلسل بيت العيلة والذي تم عرضه في 2009 ومسلسل شارع عبدالعزيز.

زفاف الفنانة ليلى عدنان

يذكر، أن زفاف الفنانة ليلى عدنان، قد تصدر تريند موقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لمدة وصلت لـ 3 أيام حيث تم زفافها على صديقها من خارج الوسط الفني وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، صورًا لها من حفل زفافها.

كانت ارتبطت وأعلنت الفنانة ليلى عدنان عن خطوبتها في عام 2021، على شاب من خراج الوسط الفني يدعي عمرو أسامة، وكللت هذه العلاقة بالزواج يوم الأربع الماضي.

مسلسل الكبير أوي


يذكر، أن الفنانة ليلى عدنان كانت شاركت في مسلسل الكبير أوي والذي انتشر خلال السنوات القليلة الماضية انتشارًا واسعًا وهو من بطولة الفنان أحمد مكي ودنيا سمير غانم ومحمد سلام وهشام إسماعيل.

وتدور احداث مسلسل الكبير أوي حول عدمة المزاريطة والذي تزوج من أمراة صعيدية وتبدأ الأحداث الكوميدية في الحدوث على مدار الـ 7 أجزاء، حيث بدأ الممثلين في تصويره منذ 2011 وخاصةً في شهر رمضان وظل التصوير حتى 2015.

أبطال مسلسل الكبير أوي

أما عن أبطال مسلسل الكبير أوي، فهم:

ويقوم أحمد مكي بدور الكبير - الكبير أوي - جوني - الكبير جدا
وتقوم دنيا سمير غانم بدور هدية
ويقوم محمد شاهين بدور توماس
ويقوم هشام إسماعيل بدور فزاع
ويقوم سعيد طرابيك بدور جابر
ويقوم محمد سلام بدور هجرس
ويقوم روان عاطف بدور آشلي
ويقوم بيومي فؤاد بدور الدكتور ربيع
ويقوم حسين حجاج بدور أشرف

تم نسخ الرابط