الثلاثاء، 05 ديسمبر 2023
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موعد مباريات الدوري المصري اليوم .. قمة منتظرة

مباريات الدوري المصري اليوم
مباريات الدوري المصري اليوم

ينتظر متابعوا دوري النيل موعد مباريات الدوري المصري اليوم، في إطار استكمال منافسات الجولة الأولى من البطولة المحلية موسم 2023/2024.

مباريات الدوري المصري اليوم

وتستكمل مباريات الجولة الأولى من النسخة 64 من الدوري المصري، بمسماه الجديد دوري النيل اليوم، حيث أنه تم لعب 6 مباريات، انتهت واحدة منها بالتعادل الإيجابي، وجميعها انتهت بالفوز والخسارة.

ولعبت 6 لقاءات، أولها كان لقاء الافتتاح يوم 18 من سبتمبر، بين فريقي طلائع الجيش والبنك الأهلي، وحسمها الأول لصالحه بنتيجة 2-0.

وثاني الأيام لعبت مباراتين، الأولى بين زد الصاعد حديثًا لبطولة الدوري الممتاز، والإسماعيلي، وحسمها الأول بنتيجة 1-0 ليحقق أول فوز في تاريخه في الدوري على حساب الدراويش.

أما المباراة الثانية استضاف فيها المصري البورسعيدي فريق النادي الأهلي بطل الدوري الموسم المنقضي، وانتهى بنتيجة ساحقة بأربعة أهداف مقابل لاشئ.

فيما لعبت 3 مباريات بالأمس الأربعاء، افتتحها الداخلية وإنبي وحسمها الأول لصالحه بنتيجة 1-0، أما الصاعد حديثًا بلدية المحلة فاز بهدفين نظيفين على المقاولون العرب بأداء مميز، فيما انتهت مباراة سموحة والجونة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ماهي مباريات اليوم في الدوري المصري ؟

تستكمل مباريات الدوري المصري اليوم ضمن منافسات الجولة الأولى من البطولة، حيث يتبقى 3 لقاءات فقط لانتهاء الجولة.
يستضيف فريق فاركو نظيره فيوتشر في الرابعة عصرًا، بينما يلتقي الاتحاد السكندري مع سيراميكا في السابعة مساء، وفي نفس التوقيت بيراميدز والزمالك في قمة الجولة الأولى.

مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم

فاركو وفيوتشر الساعة 4 عصرا

الاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا الساعة 7 مساء

بيراميدز والزمالك الساعة 7 مساء

جوائز الدوري المصري الموسم الجديد 2024

يذكر أن النائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة، كان قد كشف عن زيادة عدد الجماهير في الملاعب المصرية إلى 6 آلاف مشجع الموسم الماضي.

وقال في تصريحات عبر شاشات التليفزيون : " نحن جميعًا نعمل على عودة الجمهور بشكل أكبر في الموسم الجديد، وحصلنا على موافقة أمنية بحضور 10 آلاف مشجع في الموسم الجديد".

وحددت رابطة الأندية المصرية الجوائز المالية للبطولة المحلية "دوري النيل" للموسم الجديد 2023/2024، ويحصل البطل على مبلغ قيمته 5 مليون جنيه، ويحصل كل فريق مشارك في البطولة مليون جنيه بنهاية الموسم الحالي.

تم نسخ الرابط