رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بدء صرف مرتبات سبتمبر غدًا.. افرحوا بالزيادة الجديدة

صرف مرتبات سبتمبر
صرف مرتبات سبتمبر

يبحث عدد كبير من المواطنين عن صرف مرتبات شهر سبتمبر 2023، وذلك بالتزامن مع بدء صرف المرتبات بداية من غدًا الخميس وهو مرتبات شهر سبتمبر 2023 لجميع العاملين في أجهزة الدولة.

موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2023

ومن المقرر أن يبدأ موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2023، بداية من غدًا الخميس 21 سبتمبر وتستمر عملية الصرف لمدة 5 أيام بداية من غدًا الخمس وحتى يوم الأربعاء 27 سبتمبر الجاري.

وأعلنت وزارة المالية في بيان لها عن موعد بدء صرف مرتبات شهر سبتمبر، وذلك من خلال ماكينات الصرف الآلي للمستحقين من العاملين في الدولة.

جدول صرف مرتبات شهر سبتمبر

ويبحث عدد كبير من المواطنين عن جدول صرف مرتبات شهر سبتمبر، بالتزامن مع بدء صرف المرتبات خلال ساعات، وذلك بعدما أعلن الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال الأيام القلية الماضية عن زيادة في المرتبات وكذلك زيادة في الحد الأدني للأجور.

وفي السطور التالية يعرض موقع «بصراحة» جدول صرف مرتبات شهر سبتمبر، كالآتي:
يبدأ أول أيام صرف مرتبات شهر سبتمبر يوم الخميس 21 سبتمبر 2023
ثاني أيام صرف مرتبات شهر سبتمبر يوم الأحد 24 سبتمبر 2023
ثالث أيام صرف مرتبات شهر سبتمبر يوم الاثنين 25 سبتمبر 2023
رابع أيام صرف مرتبات شهر سبتمبر يوم الثلاثاء 26 سبتمبر 2023
خامس أيام صرف مرتبات شهر سبتمبر يوم الأربعاء 27 سبتمبر 2023

رفع الحد الأدني للأجور

ومن المقرر أن يتم رفع الحد الأدني للأجور بعد توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال الأيام القليلة وخاصةً بعد زيارته إلى بني سويف، حيث أصدر حزمة قرارات في صالح المواطن المصري لمساعدته في ظل الأزمة الاقتصادية التي يمر بها العالم.
وأكد وزير المالية، أنه من المقرر تنفيذ هذه الحزمة من القرارات فور عرضها على مجلس النواب، والذي من المفترض له أن يبدأ في انعقاده بداية من شهر أكتوبر المقبل.


زيادة المعاشات 2023وكان وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال زيارته إلى بني سويف، بـ زيادة معاشات 2023، والذي من المقرر لها أن يتم تنفيذها مع بداية صرف مرتبات ومعاشات شهر أكتوبر المقبل وذلك بعد انعقاد مجلس النواب وعرض القرارات عليه.

ومن المقرر زيادة الحد الأدني للأجور وخاصةً للدرجة السادسة والتي سيصل إلى 4 آلاف جنيه، وكذلك زيادة علاوة المعيشة المقررة إلأى المواطنين والتي من المقرر لها أن تصل لـ 600 جنيهًا بعد أن كانت 300 جنيهًا شهريًا.

تم نسخ الرابط