رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ياسمين الخطيب تنصح متابعيها: اتبرع بالناس اللي صغر عليك من دولابك

ياسمين الخطيب
ياسمين الخطيب

شاركت المذيعة والإعلامية ياسمين الخطيب، جمهورها ومتابعيها بصورة غربية في خاصية " الستوري" عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير " إنستجرام".

ياسمين الخطيب تنصح متابعيها: اتبرع بالناس اللي صغر عليك من دولابك

نشرت ياسمين الخطيب صورة غربية على حسابها الرسمي على موقع" إنستجرام"، حيث كانت الصورة لحذاء رياضي وعلقت قد على الصورة:"رتب دولاب حياتك كل فترة وأتبرع بالناس اللي صغرت عليك لناس تانية تلبسهم"، وقد تفاعل الكثير من المتابعين مع الصورة والرسالة التي تحملها الصورة.

ياسمين الخطيب

خلافات ياسمين الخطيب ومحمد سامي

ويشار إلى أن أخر أن خلاف كان بينها وبين أسرة مسلسل " جعفر العمدة" وبالأخص المخرج محمد سامي، حيث قد صرحت من قبل في إحدى المقابلات الصحفية بأن العمل بالنسبة لها هو مشروع تافه، لما يحمله من قضية غير مهمة للمجتمع، كما أنها كشفت عن رأيها حول قائد العمل، حيث قالت: "محمد سامي مش ربنا علشان لما يقول أنه بيفضل العمل مع محمد رمضان يبقا كلامه مسلم بيه دا مش نص قرآني".

أعمال ياسمين الخطيب

ومن ناحية أخري، فقد شاركت في بطولة فيلم "حدث في 2 طلعت حرب"، العمل تم إنتاجه عغام 2022، الفيلم يعتبر أخر عمل سينمائي للفنان سمير صبري، وقد شاركه في بطولة العمل الفنان محمود قابيل، أحمد مجدين سهر الصايغ، شريف الدسوقي، أحمد وفيق وعمر زهران، الفيلم من تأليف هانزادة فكري، ومن إخراج مجدي محمد علي.

ياسمين الخطيب

فيلم حدث في 2 طلعت حرب

قصة العمل تدور في إطار اجتماعي سياسي، حيث تدور الأحداث في شارع طلعت حرب عبر شقة سكنية، تطل على ميدان التحرير بمصر، ويستعرض الفيلم أربع حكايات مختلفة على مدار فترة زمنية طويلة.

تم نسخ الرابط