رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

فيديو.. "الصلح خير".. خناقة محمد رمضان ونوال الزغبي تنتهي بحضن وقبله على المسرح

محمد رمضان ونوال الزغبي
محمد رمضان ونوال الزغبي

تصالح الفنان محمد رمضان، مع الفنانة نوال الزغبي، خلال حفل "الموريكس دور"، وذلك بعد تبادلهما التصريحات التي هاجمها بعض فيها خلال الفترة الأخيرة.

الصلح خير

وعانق رمضان نوال على المسرح، وقالت له:"انت استفزتني يا محمد، مش هقول قولت ايه بس انا بموت فيك".

وتابعت نوال:"لما استفزتني قولت مين محمد رمضان ده انا معرفوش، بس انا طبعا اعرفه ومين في الدنيا ميعرفش محمد رمضان".

ورد محمد رمضان على حديث نوال:"يمكن لأول مرة أوضحلكم، كان السؤال مين الفنانة اللي بتحلم والكلمة دي كبيرة جدا، احنا حبينا الفن من لبنان، وده من قديم الأزل واللي ميحترمش الفنان اللبناني هو مبيحترمش نفسه ولا بيحترم الفن اللي بيمتهنه وكل الحب لنوال الزغبي".

تعليق الصورة

جلسة التصالح دعا لها جمال فياض، أحد أعضاء لجنة تحكيم الموريكس دور، ودعى فيها محمد رمضان ونوال الزغبي للصعود إلى المسرح.

تداول نشطاء السوشيال ميديا، فيديو الصلح بين رمضان ونوال، حيث ظهر رمضان وهو يقبل نوال واحتضنها على المسرح ليتم الصلح بينهم.

بداية الأزمة

ردت نوال الزغبي، خلال لقائها ببرنامج "حبر سري"، المذاع على قناة "القاهرة والناس" عن رأيها في أغاني الفنان محمد رمضان ومدى إمكانية تقديم عمل يجعهما سويًا.

حيث علقت نوال:"انا لما أعمل دويتو إما بعمله مع وائل كفوري أو عمرو دياب، الناس الكبار أو معملش، ولو عايزة أمثل إما بمثل مع ناس كبار أو مش همثل".

وعند رد مقدمة البرنامج بمدي شهرة محمد رمضان، جاوبت نوال الزغبي ساخرة: "فين.. في الصين؟ بس أنا معرفوش أبدا ولا أعرف إذا كان بيغني من الأساس".

رد محمد رمضان

ورد محمد رمضان على حديث نوال الزغبي، حيث قال إن مطربة لبنان التي تشترك معه في دويتو لم تخلق بعد، مما جعل نوال الزغبي ترد بتلك التصريحات القوية.

وبعد تصريحات نوال الزغبي، قام محمد رمضان بالرد على تصريحات نوال بطريقة ساخرة، ونشر جزء من أغنية" مصباح علاء الدين".

وعلق رمضان لنوال:" حبيبتي ربنا يباركلك في صحتك وذاكرتك.. نورتي تلفزيون مصر"، لترد نوال الزغبي مرة أخري علي محمد رمضان عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر سابقًا:" إن لم ترفعك أخلاقك فلن يرفعك منصبك، فإذا فقدتها لا تنتظر الاحترام".

تم نسخ الرابط