رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شاب من ذوي الهمم ببني سويف يطالب بفرصة عمل ويحلم بمقابلة الرئيس السيسي

الشاب
الشاب

يطالب محمد عبد الحميد، شاب يبلغ من العمر 35 عامًا من عزبة بلبل محافظة بني سويف، بالتعيين ضمن ال 5% طبقا للقانون 10 لسنة 2018 بقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بحقوق ومساواة ذوي الهمم وإندماجهم في المجتمع ومشاركتهم في الحياة العملية ومؤسسات الدولة، تحت شعار "قادرون باختلاف" وثقلهم لمتطلبات سوق العمل وتشغيلهم، وأمنيته مقابلة الرئيس راعي ذوي الهمم.

يقول محمد، في حديثه لـ " بصراحة، "إنه لاعب تنس طاولة بنادي مبارك لمتحدي الإعاقة، إنه منذ صغره ويمتاز في اللعبة وحقق العديد من البطولات وشارك في أكثر من مسابقة وحقق مراكز أولى، مشيرا إلى أنه لم يستسلم لإعاقته في قدمه ويده اليسرى، ويمارس اللعبة كشخص موهوب بها، وبينافس وبيلاعب الأصحاء من غير إعاقة.

وأوضح محمد، الشهير بالكابتن أبو الرد، إنه يبحث عن فرصة عمل تتناسب مع قدراته وإعاقته ضمن ال 5%، لافتًا إلى أنه سبق وأن ألتقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اثناء زيارته لمحافظة بني سويف وطالبه بفرصة عمل، واستجاب له ووجه مدير الشباب والرياضة السابق بعمل اللازم وتوفير فرصة عمل له في إحدي مراكز الشباب.

واشار، إلى إنه لم يحصل على فرصة عمل حتى الآن منذ توجيه وزير الشباب بإيجاد فرصة عمل له في شهر سبتمبر عام 2022، ومازال متمسكا بالأمل وينتظر التنفيذ من مدير الشباب والرياضة الحالي، وذلك لأن حالتهم المادية صعبة وفي احتياج شديد للعمل.

تم نسخ الرابط