رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الأهلي يغرم إمام عاشور 100 ألف جنيه بعد خناقة الشناوي.. الدرديري يؤكد وشوبير يكذب

خناقة إمام عاشور والشناوي
خناقة إمام عاشور والشناوي

خناقة إمام عاشور والشناوي تصدرت محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، ليؤكد الناقد الرياضي عمرو الدرديري تغريم الأهلي لإمام عاشور 100 ألف جنيه بعد مشادته مع الشناوي.

خناقة إمام عاشور والشناوي

وقال الناقد الرياضي عمرو الدرديري عبر حسابه بموقع فيسبوك: خالد بيبو وقع عقوبة على إمام عاشور قدرها 100 ألف جنيه بسبب حديثه مع محمد الشناوي كابتن الفريق عقب السوبر.

تغريم الأهلي لإمام عاشور

من جانبه، نفى الإعلامي أحمد شوبير ما يتردد عن تغريم الأهلي لإمام عاشور 100 ألف جنيه، قائلًا عبر حسابه الشخصي على فيسبوك: بيقولك إن شوبير قال في برنامجه الإذاعي إن خالد بيبو خصم لعاشور ١٠٠ الف جنيه !!؟؟ ياراجل.. تصدق أنا سألت شوبير نفسه قاللي امتي وفين عشان الحق اسمع. ياللا اهو كله هبد والسلام زي حكاية الشناوى وامام.

من جانبه كذب الإعلامي أمير هشام، مقدم برنامج “+90”، ما تردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن وجود مشادة بين إمام عاشور ومحمد الشناوي، بعد مباراة السوبر الأفريقي، وقال إن هذا الأمر ليس صحيحا على الإطلاق.

وأكد هشام خلال برنامجه على قناة النهار عدم وجود أي خلافات أو عقوبات على اللاعبين. كما نفى ما تردد عن رفض اللاعبين التوقيع على قائمة خالد بيبو المدير الفني الجديد للكرة.

من جهتها، كشفت مصادر داخل الأهلي، حقيقة وجود خلاف بين محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، وإمام عاشور لاعب الفريق، بعد خسارة كأس السوبر الأفريقي. وأضافوا: الشناوي لم يتصادم لفظيا مع إمام عاشور كما ذكرت بعض التقارير، ولم تحدث أزمة أصلا بين الاثنين.

وأوضحت أن الشناوي حرص على دعم إمام عاشور بعد المباراة، ولم يدخل الثنائي في أي أزمات من أي نوع، بحسب ما تردد.

وينتظر مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التقرير الطبي عن حالة خالد عبد الفتاح لاعب الفريق، الذي كان يعاني من آثار جراحة لكسر في الترقوة.

مباراة كأس السوبر الأفريقي

وشارك اللاعب في جزء من المعسكر الودي في النمسا، لكنه غاب عن الرحلة الأخيرة إلى السعودية لخوض مباراة كأس السوبر الأفريقي، حيث ينتظر كوهلر الحصول على التأكيدات الطبية بشأن جاهزية اللاعب.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مباراة مهمة أمام المصري البورسعيدي غدا الثلاثاء، في افتتاح مشوار الفريقين بالدوري المصري الممتاز.

تم نسخ الرابط