رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كردان وغويشة دهب.. تفاصيل مقتل عجوزة أوسيم

جثة- أرشيفية
جثة- أرشيفية

جريمة بشعة شهدتها محافظة الجيزة، حيث أقدم مسجل خطر على قتل سيدة مسنة بمنطقة القيراطين بأوسيم، وذلك بغرض السرقة وفر هاربا.

تمكن رجال الشرطة من إلقاء القبض عليه بعد تحديد مكان اختبائه وتم اقتياده إلى قسم الشرطة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في الواقعة.

بدأت أحداث الواقعة عندما تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارًا من ضباط قسم شرطة أوسيم حول العثور على جثة سيدة وبها إصابات بالشقة محل سكنها في نطاق دائرة القسم.

وعقب ذلك قام رجال الشرطة بعمل تحريات مكثفة لكشف لغز الجريمة وتم تفريغ كاميرات المراقبة وسؤال الجيران وأهل المجني عليها، وبعد ساعات من اكتشاف الجريمة، حدد رجال الشرطة مرتكب الجريمة ومكان تواجده وتم ضبطه وتبين أنه مسجل خطر واقتياده إلى قسم الشرطة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وكشفت التحريات، أن المتهم تربص بالمجني عيلها وتسلق الجدران وقفز من النافذة منقضًا عليها لسرقة مشغولاتها الذهبية " كردان و غويشة دهب "ولم يتركها حتى فارقت الحياة.

واعترف المتهم بجريمته عقب مواجهته بالأدلة وقال إنه تسلل إلى شقة المجني عليها وسرق محتوياتها من مصوغات ذهبية وإنه قتل المجنى عليها وضربها على رأسها بعدما كشفته أثناء قيامه بالسرقة، ثم فر هاربا.

تم نسخ الرابط