رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كهربا يغيب عن هجوم الأهلي في 6 مباريات.. وكولر يعتمد على موديست

كهربا وموديست
كهربا وموديست

يبدو أن النادي الأهلي سيكون على موعد مع أزمة فنية في خط هجومه خلال الفترة المقبلة، بسبب غياب نجمه محمود عبد المنعم كهربا عن الفريق في بداية موسمه الجديد 2023-2024، وتحديدًا في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المنتظر أن يبدأ الأهلي مشواره في مسابقة الدوري المصري الممتاز والتي يحمل لقبها، يوم 19 سبتمبر الجاري عندما يواجه نظيره المصري البورسعيدي بالجولة الأولى من البطولة.

كهربا يغيب عن الأهلي في 6 مباريات

ويغيب كهربا عن الأهلي في 6 مباريات بالدوري المصري بسبب عقوبة الإيقاف المفروضة عليه من قبل لجنة الانضباط بسبب أحداث مباراة الزمالك.

ويغيب كهربا عن الأهلي في مباريات المصري وسيراميكا كليوباترا والإسماعيلى والجونة وبلدية المحلة والمقاولون العرب.

ومن المنتظر أن يعتمد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على الوافد الجديد الفرنسي موديست بشكل أساسي في هجوم الأهلي.

يذكر أن كهربا شارك أساسيًا مع الأهلي ضد فريق اتحاد العاصمة بكأس السوبر الإفريقي والتي خسرها الأحمر بهدف دون رد في السعودية.

وكان حكم مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري، حرم كهربا من هدف مبكر للمارد الأحمر، في الدقيقة السابعة من زمن الشوط الأول باعتبار تدخل قوي من لاعب الفريق الأحمر مع حارس مرمى الفريق الجزائري وقرر إلغاء الهدف رغم صحته.

وانتهت أحداث مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري،بفوز الأخير، بهدف نظيف عن طريق زين الدين بلعيد، وتتويجه ببطولة السوبر الإفريقي، المباراة التي أقيمت بدولة السعودية في السوبر الإفريقي.

تم نسخ الرابط