رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

جميلة عزيز تنتقد داليا شوقي بسبب سفاح الجيزة: ايه فتحت البوق دي؟

جميلة عزيز
جميلة عزيز

علقت الفنانة جميلة عزيز على مشهد انفعال الفنانة الشابة داليا شوقي في الحلقة السادسة من مسلسل سفاح الجيزة، الذي عرض مؤخرًا عبر منصة شاهد وحقق نسب مشاهدة عالية، وأشاد به العديد من النقاد والجمهور.

جميلة عزيز تنتقد داليا شوقي

وقالت جميلة عزيز في تصريح خاص لـ"بصراحة": ايه الانفعال الأوفر ده لازم المشهد يكون فطري وطالع من جواكي عشان يوصل للجمهور أسرع وبيصدقه الجمهور على طول إنما أوفر هتاخدي انتقاد الصريخ فتحتي بوقك جامد أوي الطبيعة مفيش أحسن منها.


وتابعت: في أعمال كنت بعملها كنت مش بعرف أخرج من الشخصيات لمدة شهرين أنا كنت بحاول أقتنع بالشخصية وبندمج واتكلم بطريقتهم ونفس حركاتي، وقرايبي كانوا بيلاحظوا يقولولي أنتي بتتكلمي كده ليه.

أصعب أدوارها


وواصلت: مفيش دور صعب على الممثل، الممثل قادر يقوم بأي دور مادام بيحب الفن، ويقدره، والداعية وفارس بلا جواد أكتر أدوار أثرت فيا جدًا، لإني كنت بحاول أندمج وأتقمص الدور بشكل كبير لدرجة لو جالي اكتئاب في الدور بفضل مكتئبة بعد ما أخلصه.

وأختتمت جميلة عزيز قائلة: كنت بخرج من الدور فرحانة وسعيدة، بسبب إن الناس كانت بتفتكرني بدوري بسبب إني كنت مندمجة، وكان في مسلسل تاريخي عملته زمان مع حسام الدين مصطفى، وكان عايز ممثلة تتكلم فرنساوي، وأنا كنت موجودة فوافقت، وأنا وقتها كنت بتكلم لغات كتير زي عبري وفرنساوي وانجليزي، وخدوني بعدها في الأدوار الأجنبية شوية.

الهجوم على داليا شوقي

يذكر أن داليا شوقي تعرضت لموجة انتقادات كبيرة بعد مشهدها في الحلقة السادسة من مسلسل سفاح الجيزة، حيث جسدت شخصية سلمى وهى حبيبة محيى الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد فهمي، وعند أخبارها بأن زوجها هو من تسبب في حالة شقيقتها السيئة، وأنه كان متنكر باسم شخص آخر، انهارت سلمى من البكاء.

جديرًا بالذكر شارك في بطولة مسلسل سفاح الجيزة، العديد من نجوم الفن أبرزهم أحمد فهمي وباسم سمرة، وركين سعد، إخراج هادي الباجوري، أشرف على الكتابة محمد صلاح العزب، وسيناريو وحوار إنجي أبو السعود وعماد مطر.

تم نسخ الرابط