رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الحبل لف على رقبتها.. أرجوحة تنهي حياه طفلة بالعجوزة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تسببت أرجوحة في أنهاء حياة طلفه لم تتعدي 6 سنوات أثناء لهوها نتيجة اختناقها بالحبل حول رقبتها بمنطقة العجوزة وعلي الفور تم تحريرمحضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

البداية ببلاغ تلقاه قسم شرطة العجوزة يفيد مصرع طفلة تدعي " بسنت " داخل مسكنها وبعد عمل التحريات تبين أنا الطفلة تبلغ من العمر ما يقرب من 6 سنوات، اختنقت بحبل "أرجوحة " وتوفت في الحال متأثره بإسفكسيا الخنق دون شبهة جنائية.

أرجوحة تنهي حياه طفلة بالعجوزة

وعلي الفور انتقلت قوة أمنية الي مكان الواقعة وتبين أن الطفلة التف حول رقبتها حبل أرجوحة داخل منزلها مما أدى إلى وفاتها في علي الفور وتم نقل الجثة إلى المستشفى، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

ومن جانب آخر شهدت أمس محافظة الإسماعيلية حادث انقلاب ميكروباص على طريق القنطرة مما تسبب في وفاة مواطن وإصابة 9 آخرين وتم نقل المصابين إلى مستشفى القنطرة.

كما تم إيداع جثة المتوفي داخل مشرحة ذات المستشفى لحين تشريحها من قبل الطب الشرعي وتم إخطار النيابة العامة للتحقيق في الحادث.

وأدلى الركاب المصابين بأقوالهم أمام جهات التحقيق، كما قامت أجهزة الأمن بتفريغ الكاميرات لكشف سبب الحادث ، كما تم رفع الميكروباص من الكريق وإعادة حركة المرور أما السيارات مرة أخرى.

وكشفت التحريات الأولية أن السائق فقد السيطرة على السيارة بسبب السرعة الزائدة مما تسبب في انقلابها عدة مرات مما نتج عنه عدة إصابات في صفوف الراكبين ووفاة أدهم.

تم نسخ الرابط