رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

معجزة كروية.. ماذا يحتاج الزمالك للصعود إلى دور ربع النهائي؟

فريق الاول بنادي الزمالك لكرة القدم
فريق الاول بنادي الزمالك لكرة القدم

يحل نادي الزمالك اليوم في تمام التاسعة مساءا، ضيفاً على فريق مولودية الجزائر ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، على ملعبستاد 5 يوليو في العاصمة الجزائرية، وعينه على الثلاث نقاط من أجل البقاء على حظوظه في الصعود إلى الدور المقبل.

موقف الزمالك في المجموعة

يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد بنقطنين فقط خلف الترجي صاحب الصدارة، ضمن الصعود على الدور المقبل برصيد 13نقطة، ويأتي في الوصافة فريق المولودية الجزائري برصيد 8 نقاط، الذي يحتاج إلى نقطة وحيدة من اجل تأكيد الصعود.

ويأمل الزمالك في الحصول على نقاط المباراة من أجل بقاء على حظوظه بحثًا عن التأهل للدور التالي، وفي حالة تحقيق الفوز يكون مصير الزمالك بيد الترجي التونسي الذي يلعب امام المولودية في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات.

وفي حالة تحقيق الزمالك للفوز في المباراتين المتبقيتن وفوز الترجي على مولودية الجزائر،يضمن الصعود رسمياً لدور ربع النهائي بفارق المواجهات المباشرة مع الفريق الجزائري الذي سيتساوي مع في عدد النقاط.

تاريخ المواجهات بين الفريقين

يأتي لقاء اليوم بين فريق الزمالك المصري ومولودية الجزائر هي المواجهة الثانية رسمياً بين الفريقين، وكانت الواجهة الأولى بين الفريقين بالجولة الأولى بدوري أبطال إفريقيا الحالي في دوري المجموعات والتي انتهت بالتعادل السلبي.

تم نسخ الرابط