رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

توقعات حالة الطقس غدًا الأحد.. آخر أسبوع في الصيف

توقعات حالة الطقس غدًا
توقعات حالة الطقس غدًا

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل بشأن توقعات حالة الطقس غدًا الأحد، وذلك في بيان عاجل لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وأكدت توقعات حالة الطقس غدًا الأحد، أنه يتوقع أن يكون درجة الحرارة غدًا حارة رطبة على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، أما عن جنوب سيناء وجنوب البلاد فمن المتوقع لها أن تكون درجة الحرارة غدًا شديدة الحرارة.

توقعات حالة الطقس غدًا

وأشارت توقعات حالة الطقس غدًا الأحد، أنه يتوقع أن يكون الطقس غدًا معتدل رطب على شمال البلاد وحتى شمال الصعيد ومائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

نسبة الرطوبة

أما عن نسبة الرطوبة، فمن المتوقع أن تشهد البلاد ارتفاع نسبة الرطوبة على القاهرة الكبرى والوجه البحري بنسبة تصل لـ80 لـ 90%، فمن المتوقع أن يكون هناك نشاط للرياح على بعض المناطق منها المناطق الساحلية الشمالية الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد.

الشبورة المائية


وعن الشبورة المائية، فقد حذرت هيئة الأرصاد الجوية من الشبورة المائية على أغلب الأنحاء، وخاصةً على الطرق السريعة وفي لاساعات الأولى من النهار.
ووجهت نصيحة إلى المواطنين بعدم القيادة على الطرق السريعة خلال الساعات الأولى من اليوم، والتي تتراوح بين الساعة الرابعة فجرًا للسابعة صباحًا، حتى لا تقع حوادث الطرق والحفاظ على الأرواح.

أما عن درجة الحرارة غدًا المتوقعة على أغلب الأنحاء، فمن المتوقع أن تسجل درجة الحرارة على القاهرة والوجه البحري 33 درجة، بينما تسجل السواحل الشمالية 31 درجة، وعن درجة الحرارة على شمال الصعيد فمن المتوقع أن تسجل 35 درجة، وجنوب الصعيد تسجل 38 درجة.


درجة الحرارة المتوقعة غدًا الأحد:


تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن تكون درجة الحرارة المتوقعة غدًا الأحد مرتفعة مع نشاط للرياح على بعض المناطق منها مناطق السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

ومن المتوقع أن تسجل درجة الحرارة على القاهرة والوجه البحري العظمى 34 والصغرى 25
وتكون درجة الحرارة على السواحل الشمالية العظمى 31 درجة مئوية والصغرى 25 درجة مئوية
أما عن درجة الحرارة المتوقعة على جنوب سيناء، فمن المتوقع أن تسجل العظمى 37 درجة، والصغرى 28
أما عن درجة الحرارة المتوقعة على شمال الصعيد العظمى 35 درجة مئوية، والصغرى تسجل 23 درجة مئوية
وتسجل درجة الحرارة على جنوب الصعيد الصغرى 40 درجة والصغرى 28 درجة مئوية

تم نسخ الرابط