رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نجحت في اختبار ربنا.. تامر حسني يدعم نجل محمد ثروت بعد أزمته الصحية

محمد ثروت ونجله
محمد ثروت ونجله

حرص الفنان تامر حسني على تقديم الدعم للمخرج أحمد ثروت نجل الفنان محمد ثروت، بعد تعافيه من أزمته الصحية ووقوفه بجانب والده على خشبة المسرح في إحدى الحفلات المقامة بالأمس.

وكتب تامر حسني عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام": حمدالله على سلامتك يا غالي يا ابن الغالي.

محمد ثروت ونجله

تامر حسني يدعم نجل محمد ثروت

وأضاف: فرحان اوي اني شايفك ماشي على رجلك لأني كنت معاك خطوة بخطوة وشوفت معاناتك وثباتك وايمانك بربنا اللي كافئك دلوقتي ورجعك تاني على رجلك وإن شاءالله هترجع احسن من الأول لأنك نجحت في إختبار ربنا ليك بصبرك وبشكرك لربنا على كل عطاياه.

وواصل: قولتلك في يوم قدام هتعرف حكمته وأعتقد بدأت تشوف، ومبروك لاستاذنا النجم الكبير محمد ثروت على نجاحه في هذا الحفل الرائع، ومبروك عودة سلامة إبنك الغالي أحمد محمد ثروت.

في وقت سابق كان قد كشف الفنان محمد ثروت تفاصيل الحالة الصحية لنجله، خلال إحدى اللقاءات التلفزيوينة، وقال خلال فترة مرضه: الحمد لله أحمد بدأ يقوم ببركة ربنا ودعاء الناس.

نجل المطرب محمد ثروت

وأضاف: ابني بدأ يحرك رجله الشمال مرة تانية ولكن المسألة مسألة وقت، ولابد من الصبر لأن المرض غريب ووحش وربنا ما يحكم على حد

وواصل: ربنا استجاب لدعاء الناس وابني استطاع أن يقف على حيله، وكانت لحظات مؤثرة في حياتنا وربنا ما يحكم على أي إنسان بأي مرض المرض لو جه مهما كان الإنسان عنده قدرة مالية أو شهرة لا تنفع في المرض.

محمد ثروت ونجله

حالة أحمد ثروت الصحية

وتابع: لم نجد إلا التضرع لربنا ودعوته أن يتم الشفاء لأحمد ابني ربنا صاحب الفضل والمنة علينا، وأي حد يصيبه مكروه مالهوش غير ربنا، لا نفوذ ولا أموال بتنفع.

جديرًا بالذكر كان قد شارك المخرج أحمد ثروت مؤخرًا أحدث صورة له من داخل المستشفى وهو على فراش المرض وعلق قائلًا: وفي الصبر‬⁩ مشقة يعقبها فرح جميل فالحمد لله دائمًا وأبدًا.

تم نسخ الرابط