رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الأهلي يفقد 8 لاعبين أمام اتحاد العاصمة.. وكولر يجهز كتيبة الأحمر بركلات الترجيح

السولية و مديست ونيدفيد
السولية و مديست ونيدفيد

يدخل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، مباراة اليوم أمام اتحاد العاصمة الجزائري، وعينه على تحقيق اللقب التاسع في تاريخ القلعة الحمراء لبطولة السوبر الإفريقي، وذلك عندما تتجه عقارب الساعة إلى التاسعة مساءً، وتتجه أيضا أنظار محبي كرة القدم إلى شاشات التليفزيون لمشاهدة اللقاء المرتقب والمقرر إقامته على ستاد جامعة الملك فهد الدولية بمدينة الطائف السعودية.ويركز المدرب السويسري على جميع النواحي الفنية للمارد الأحمر والفريق الجزئري أيضا من أجل التتويج بالبطولة لتكون أفضل بداية للموسم الجديد، ولمواصلة حصد البطولات.

وأكدت المؤشرات الواردة من داخل الأهلي أن كولر حرص على تخصيص فقرة في مران المارد الأحمر بالمملكة العربية السعودية للتدريب على ركلات الترجيح، وذلك من أجل تجهيز لاعبي الفريق على كل الظروف تحسبا لانتهاء الوقت الأصلي بالتعادل ووصول المباراة إلى ركلات الترجيح.

ووصل حرص المدرب السويسري على تجهيز جميع لاعبي الفريق الأحمر، حيث شارك الكل في التدريب على تسديد ركلات الترجيح بما فيهم حراس المرمى.

الأهلي يفقد 8 لاعبين أمام اتحاد العاصمة

كما استقر السويسري مارسيل كولر، على تشكيل الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا 2023، الذي سيخوض به موقعة الليلة أمام اتحاد العاصمة بطل كأس الكونفيدرالية الأفريقي في السوبر الإفريقي، ويأمل أن يتغلب على الغيابات التي تضرب الفريق الأحمر في مواجهته حيث يغيب 8 لاعبين عن اللقاء هم : « حمزة علاء وخالد عبد الفتاح ومحمود متولى وعمرو السولية وكريم نيدفيد بسبب الاصابة، وكريم فؤاد وأكرم توفيق لعدم الجاهزية الفنية والفرنسى أنتوني موديست بسبب عدم قيده».

الليلة يطل ملك إفريقيا على عشاقه

يلتقي الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري، اليوم الجمعة، في مباراة السوبر الإفريقي، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الطائف، السعودية، وتنطلق المباراة في الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت أبوظبي.

ويعد الأهلي الأكثر تتويجًا بلقب كأس السوبر الأفريقي على مر التاريخ، حيث حقق اللقب في 8 مناسبات سابقة، بينما خسر المارد الأحمر اللقب مرتين فقط، الأولى أمام الزمالك في جنوب أفريقيا عام 1994، والأخرى أمام وفاق سطيف عام 2015.

ويأتي الزمالك ثانيا بعدما حقق اللقب فى 4 مناسبات، وحلّ وصيفًا مرة واحدة عام 2001، بينما يأتي مازيمبي الكونغولي ثالثا بـ3 ألقاب، ثم النجم الساحلي التونسي بلقبين هو والرجاء المغربي وإنيمبا النيجيري.

تم نسخ الرابط