رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نشرة عقارات بصراحة

نشرة عقارات بصراحة
نشرة عقارات بصراحة

يقدم موقع «بصراحة» الإخباري خدمة جديدة للسوق العقاري، وتتضمن نشرة أخبار عقارات بصراحة التي تحتوي على أبرز الأخبار العقارية على الساحة المصرية والعربية، خلال أسبوع.

وفيما يلي أبرز أخبار الأسبوع الجاري:

العاصمة الإدارية توقع عقد رعاية المنتخبات الوطنية

أعلنت شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية عن توقيع عقد رعاية شركة العاصمة الإدارية لمنتحبات كرة القدم المصرية ، وكأس مصر وكأس السوبر، وذلك في احتفال كبير فى ساحة الشعب بالعاصمة الادارية الجديدة، بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ولاعبي المنتخب ولفيف من كبار الشخصيات.

ڤودافون مصر توقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع تطوير مصر

أعلنت شركة ڤودافون مصر عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة تطوير مصر، بهدف تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة "Triple Play" والخدمات الذكية في إحدى مشروعات تطوير مصر وهو بلومفيلدز بمستقبل سيتى بالقاهرة الجديدة، وذلك لتحسين تجربة العملاء وتقديم خدمات عالية الجودة اعتمادًا على أحدث الحلول التكنولوجية الحديثة وخبرة ڤودافون الممتدة في مجال الاتصالات وتقديم الخدمات المتطورة للمجتمعات العمرانية المغلقة.

إنطلاق فعاليات معرض سيتي سكيب مصر الأربعاء المقبل

أعلنت شركة إنفورما ماركتس عن إطلاق النسخة الثانية عشرة من معرض سيتي سكيب، تحت رعاية وزارة الإسكان وذلك في الفترة من 20 إلى 23 سبتمبر المقبل بمركز مصر الدولي للمعارض، وسيناقش “الاستدامة في القطاع العقاري” في ظل مبادرات الحياد الكربوني العالمية التي تقود السوق لإيجاد حلول أكثر استدامة، والاهتمام المتزايد بين المطورين بدمج ممارسات الاستدامة البيئية في عمليات البناء في مصر، في ضوء توجيهات الحكومة لتحقيق أهداف الاستدامة في رؤية مصر 2030.

هورايزون للتنمية العقارية تستثمر 36 مليار جنيه في مصر

أعلنت شركة "هورايزون مصر للتنمية العمرانية"، عن فتح باب الحجز فى أولى مشروعاتها العقارية فى مصر "سعادة"، بالقاهرة الجديدة خلال شهر سبتمبر (الجارى) 2023، والذى سيمثل نقطة تحول هامة فى مفهوم الإسكان الفاخر والراقى بمصر والعالم، لامتلاكه كل مقومات النجاح من حيث الرؤية والموقع الفريد والاستثمارات الضخمة والطرز المعمارية المبهرة التى ستدخل مصر لأول مرة.

مدن للتطوير تستعد ﻹطلاق مشروعين بشرق القاهرة والساحل الشمالي

أعلنت شركة مدن للتطوير العقاري، عن استعداداتها ﻹطلاق مشروعين بشرق القاهرة والساحل الشمالي، بعد أن نجحت في تحقيق أعلى معدﻻت إنجاز بمشروعاتها الجاري تنفيذها بالعاصمة اﻹدارية الجديدة وعددها 7 مشروعات ، مشيراً إلى أن الشركة ستستعين بأكبر المكاتب اﻹستشارية لتقديم تصميم مميز ومبتكر لمشروعاتها.

نيو إيفينت تحقق معدلات تنفيذ متقدمة بمشروع H MALL

أعلنت شركة نيو إيفنت للتطوير العقاري عن تحقيق معدلات تنفيذ مرتفعة بمشروعها H MALL بالعاصمة الإدارية الجديدة، الذي يقع في منطقة الداون تاون، وأمام الحديقة المركزية مباشرة، وبالقرب من سوق الذهب والنهر الأخضر، وعلى بعد دقائق من محطة المونوريل، على مساحة 4511 مترا مربعا، ويضم وحدات تجارية وإدارية .

تم نسخ الرابط