رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

اللي بيحصل في السيما.. أحمد الفيشاوي يتعاون مع مطربة الراب دارين في عمل جديد

الفيشاوي ودراين
الفيشاوي ودراين

طرح الفنان أحمد الفيشاوي عمل غنائي جديد تحمل اسم "سيما"، على طريقة الفيديو كليب بمشاركة مطربة الراب الشهيرة "دراين"، وذلك عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

أحمد الفيشاوي يطرح عمل غنائي جديد مع دراين

وتدور أحداث الفيديو كليب عن حال العالم الذي نعيش به، ويشبها الفيشاوي ودارين بأنها عبارة عن سينما، ويدور عن مجموعة من الأشخاص، وحاز الفيديو كليب على إعجاب الكثير من الجمهور منذ الوهلة الأولى من طرحه.

يذكر أن الفيشاوي اعتمد في الفيديو كليب على الإضاءة الطبيعية، وتعد تلك التجربة ليست الأولى للفيشاوي في الإخراج، بل كان قد أخرج العديد من الأعمال الغنائية وحققت نجاحًا كبيرًا كان آخرها "سوري ماما".

فيلم عادل مش عادل

وكان قد أعلن الفنان أحمد الفيشاوي منذ ساعات انطلاق تصوير عمل سينمائي جديد، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام".

وكتب الفيشاوي: بسم الله الرحمن الرحيم، بدأنا أول يوم تصوير فيلم (عادل مش عادل)، قصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسري.

فيلم رهبة

جديرًا بالذكر عرض للفنان أحمد الفيشاوي مؤخرًا فيلم "رهبة"، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وأشاد به العديد من محبي الفيشاوي، ودارت أحداثه في إطار كوميدي حول شاب يدعى سيد رهبة، ويعيش في حي شعبي ويفرض سيطرته على المنطقة الذي يعيش بها، ويتعرض لحادث شديد يمنعه عن الحركة ويقلب موازين حياته.

تم نسخ الرابط