رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

قبل ساعات من غلق باب القيد.. الأهلي يضم صفقة دفاعية ويعلن رحيل لاعبيه

فريق الأهلي
فريق الأهلي

ساعات قليلة ويتم غلق باب القيد من الاتحاد المصري لكرة القدم، حيث من المنتظر أن تكون الصفقات الأخيرة للأندية في الميركاتو الصيفي خلال اللحظات المقبلة قبل أن يتم غلق باب القيد في تمام الساعة 12 منتصف الليل.

الأهلي يرمم دفاعه بصفقة جديدة

وأكد مصدر من داخل النادي الأهلي أن الساعات القليلة الماضية شهدت توصل مسؤولي القلعة الحمراء لاتفاق لضم أحمد رمضان (بيكهام) مدافع سيراميكا كليوباترا وابن قطاع الناشئين في الأهلي، حيث بدأ بيكهام مسيرته من قطاع الناشئين بالنادي الأهلي ورحل معارًا إلى حرس الحدود ثم وادي دجلة ثم الرحيل إلى سموحة وأخيرًا سيراميكا كليوباترا.

وأضاف المصدر أن التعاقد مع بيكهام صاحب الـ26 عامًا، يأتي لتدعيم خط دفاع المارد الأحمر خاصة بعد رحيل أيمن أشرف و إصابة محمود متولي.

الأهلي يعلن رحيل لاعبيه

كما كشف المصدر أن الساعات القليلة قبل غلق باب القيد قرر مسؤولو النادي الأهلي رحيل الثنائي رأفت خليل ومحمد فخري لاعبا الفريق، حيث نجح مسؤولو نادي زد في الحصول على خدمات رأفت خليل لاعب الأهلي على سبيل الإعارة لمدة موسيمن، ولم يفرط الأهلي في خدمات رأفت خليل ولكن وضع بندا يمنح القلعة الحمراء أحقية إعادة اللاعب بعد نهاية الموسم الأول، خاصة أن رأفت خليل صاحب الـ19 عاما يجيد اللعب في مركزي الظهير الأيسر والجناح الأيمن ويعد من المواهب المستقبلية للمارد الأحمر.

وأكد المصدر أن النادي الأهلي وافق على بيع لاعبه محمد فخري إلى نادي فاركو بشكل نهائي مقابل ما يقارب 4 ملايين جنيه
وأشار المصدر إلى أن النادي الأهلي وضع بند في عقد اللاعب مع فاركو بأحقيته في استعادته مقابل قيمة مالية معينة تم الاتفاق عليها بين الطرفين

ويستعد الأهلي لملاقاة نظيره اتحاد العاصمة الجزائري في تمام التاسعة مساء غد الجمعة بتوقيت القاهرة على ملعب الملك فهد بمدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية ، لحساب كأس السوبر الأفريقي.

تم نسخ الرابط