رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عروض حصرية لأول مرة.. «صيدليات العزبي» تحتفل بموسم “العودة للمدارس” بأقوى الخصومات

خصومات صيدليات العزبي
خصومات صيدليات العزبي

في إطار جهودها المتواصلة لمكافئة عملائها، وانطلاقا من دورها في ترسيخ مبادئ الاستدامة والمسئولية المجتمعية، أطلقت صيدليات العزبي مجموعة من العروض الحصرية على منتجاتها، استعداد لعودة الموسم الدراسي.

وبمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، تتواصل عروض صيدليات العزبي من خلال خصومات حصرية تصل إلى 50% على المنتجات الخاصة بالعناية للبشرة والشعر بالنسبة للمرأة، ومنتجات الأطفال، علماً أن العروض مستمرة حتى يوم 18 سبتمبر أو حتى نفاذ الكمية.


وبهذه المناسبة، قالت صيدليات العزبي عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”:" العودة للمدارس على الأبواب صيدليات العزبي بتحتفل معاكم و مع أطفالكم بالعودة للمدارس بأكبر العروض و الخصومات على منتجات العناية الشخصية و الرعاية الصحية ليكي و لأسرتك، ومع تطبيق صيدليات العزبي الجديد هتقدري بدوسة واحدة تشتري المنتجات اللي هتحتاجيها بسهولة".

كما تقدم صيدليات العزبي خصومات حصرية على صيدليات العزبي، تصل إلي 30%، ويمكن الحصول عليها بدوسة واحدة فقط من خلال التطبيق الخاص بالصيدلية.

ومن ضمن العروض المقدمة تخفيضات كبيرة على منتجات العناية الشخصية و الرعاية الصحية للأسرة، وتتنوع الخوصمات على المنتجات لتضل إلى 50%، كما يمكنك شراء بعض المنتجات والحصول على الآخر مجانا.

تم نسخ الرابط