رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

على تواصل دائم معاه.. شيرين تكشف حقيقة إصابة الزعيم عادل إمام بالزهايمر

أرشيفية
أرشيفية

تصدر الزعيم عادل إمام محركات البحث على موقع جوجل، بعد انتشار شائعات كثيرة عن إصابته بمرض الزهايمر.

تفاصيل الحالة الصحية للزعيم عادل إمام

كشفت الفنانة شيرين خلال لقائها مع الإعلامي عمرو الليثي، تفاصيل الحالة الصحية للفنان عادل إمام، لافتة إلى أنها تتواصل معه بشكل مستمر، وأن حالته الصحية جيدة للغاية، ولا صحة للشائعات متداولة عن إصابته بالزهايمر.

وأضافت: “تحية كبيرة من أعماق قلبي للأستاذ عادل إمام وأسرته، والسيدة هالة زوجته التي وقفت إلى جانبه دائمًا، وأحبكم جميعًا لأن عادل إمام هرم عظيم وعظيم، ربنا يوفقكم الله يحفظه لمصر”.

عادل إمام ليس مصاب بمرض الزهايمر

خلال الجزء الثاني من حوارها في برنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي على قناة "الحياة"، كشفت الفنانة شيرين عن تطورات الحالة الصحية للفنان عادل إمام، خاصة في ظل غيابه عن الساحة الفنية.

وقالت شيرين: "عادل إمام يتابع الحركة الفنية وكل شيء، وأتحدث معه وأسأل عنه دائما، وأدعو له، ويستجيب لي". وأضافت: “عادل إمام بصحة جيدة، ولا يعاني من مرض الزهايمر كما تردد وأشاع. أتواصل معه هاتفيا بشكل مستمر وهو حريص على التحدث معي”.

وكشفت شيرين عن مفاجأة بشأن الحالة الصحية للفنان صلاح السعدني، قائلة: “فقط الفنان صلاح السعدني الله يشفيه ويعافيه.. هو الذي يعاني من الزهايمر”.

وكشفت الفنانة شيرين في الجزء الأول من اللقاء نفسه عن اسمها الحقيقي وليس االفني، وهو ما لا يعرفه الكثير من المتابعين.

وقالت: "اسمي الحقيقي أشجان، وأنا اللي اخترت اسم شيرين اللي اتشهرت بيه فنياً، علشان أول عمل كامل كنت بعمله كان اسمه "عيون الحب"، مع كمال الشناوي وسناء جميل، وكنت بلعب دور بنتهم، وكان فيه مجموعة كبيرة من الفنانين".

وأضافت: "ما احتفظتش باسمي أشجان علشان كنت مخضوضة أوي منه، وزعلانة وزعلت من بابا علشان سمّاني أشجان، أستاذ العربي ذنّبني 3 حصص علشان يدّي محاضرة في اسمي، وسألني قد كده بابا زعلان إني جيت في الدنيا، فسمّاني أشجان.

معنى اسم أشجان

وتابعت: أشجان يعني أحزان، فرُحت لبابا وقلت له غيّر لي اسمي... بابا راح لمدرّس العربي وقال له أنا قعدت ثلاث شهور أسمّيها وكل لما أكتب اسم وأروح أسجّله يلاقي حد طالب شهادة وفاة فيتخض وكان عنده توأم قبلي توفوا فكان يرجع وبعدين عمّي قال له لازم تكتب الاسم فالست أم كلثوم غنت حاجة وأشجاني فعجبه الاسم وسمّاني أشجان".

تم نسخ الرابط