رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تأكيدا لـ«بصراحة».. قنوات SSC السعودية تعلن التعاقد مع مدحت شلبي

المعلق الرياضي مدحت شلبي
المعلق الرياضي مدحت شلبي

أعلنت شبكة قنوات SSC السعودية التعاقد مع المعلق الشهير مدحت شلبي، ضمن طاقم عمل القناة التي تنقل حصريا الدوري السعودي الممتاز.

 مدحت شلبي يعلق على الدوري السعودي

وينضم مدحت شلبي لطاقم تعليق شبكة قنوات SSC، وقد نشر الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «أكس»  لشبكة قنوات SSC  صورة تعلن فيها التعاقد مع مدحت شلبي وعلقت عليها: «تتواصل قافلة الانضمامات المميزة لـ SSC بانضمام المعلق الرياضي المصري المخضرم، مدحت شلبي لجموع معلقيها الاستثنائيّين».

وجاء إعلان شبكة قنوات SSC السعودية عن التعاقد مع مدحت شلبي لتؤكد انفراد موقع بصراحة الذي انفرد باقتراب مدحت شلبي من الانضمام للقناة السعودية التي تنقل الدوري السعودي.

مدحت شلبي يعلق على مباريات الدوري السعودي بقنوات SSC

 الدوري السعودي حاليًا يعتبر قوة لا يُستهان 

كما حققت بطولة الدوري السعودي للمحترفين، جذب أنظار العالم من خلال ما تم من تطوير كبير خلال المواسم الأخيرة، وأيضا عن طريق التعاقد مع كبار النجوم في لعبة كرة القدم وتحديدًا مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي انضم للنصر السعودي، قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي،  مما جعل الدوري السعودي حاليًا يعتبر قوة لا يُستهان بها على مستوى العالم.

كما تم أيضا استقطاب عدد أخر في الموسم الحالي من النجوم العالمية وكان أبرزهم وألمعهم  كريم بنزيما ونيمار ونجولو كانتي وفابينيو ورياض محرز وساديو ماني وغيرهم.

وخرجت في وقت سابق الفنانة سحر نوح، نجلة الفنان محمد نوح، وزوجة المعلق مدحت شلبي، على انتقال زوجها، للعمل في شبكة قنوات SSC السعودية

تم نسخ الرابط