رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خلال ندوة صحفية بموقع بصراحة| السيناريست محمد صلاح العزب يكشف أسرار ومفاجآت عن "سفاح الجيزة"

السيناريست محمد صلاح العزب في ضيافة موقع بصراحة
السيناريست محمد صلاح العزب في ضيافة موقع بصراحة

استضاف موقع “بصراحة” الأخباري، الكاتب والمؤلف محمد صلاح العزب، مؤلف مسلسل سفاح الجيزة، في ندوة بمقر الموقع، تحدث خلالها عن تفاصيل تحضيره للمسلسل وتعاونه مع أحمد فهمي، وحقيقة تواصله مع أسرة السفاح الحقيقي، ومفاجآت وأسرار من الحلقات الأخيرة.

وأكد السيناريست محمد صلاح العزب مؤلف مسلسل سفاح الجيزة أنه لم يتواصل مع أحد من أسرة السفاح الحقيقي سواء أثناء الكتابة أو حتى بعد عرض المسلسل.

وأضاف صلاح العزب فى ندوته بموقع “بصراحة” الأخباري أنه يشفق على أسرة السفاح، لأنهم فوجئوا بجرائم ابنهم وتزويره لكل هذه الشخصيات، مشيرا أنه فضل عدم التواصل معهم لأنه قام بكتابة المسلسل بعيدا عن الأحداث التى فعلها السفاح الحقيقي فكل ما يراه المشاهد فهو من وحي المؤلف وليس قصة حياة القذافي فراج.

كما كشف محمد صلاح العزب عن تفاصيل الحلقات الأخيرة والمفاجآت التى ينتظرها المشاهد الفترة القادمة، مؤكدا أن أصعب جريمة لم تقدم بعد، وشوق الجمهور للحلقات القادمة، مشيرا إلى أنها ستشهد مفاجآت كبيرة وكشف أسرار حول حياة السفاح.

وقال العزب أن الفنانان كريم عبد العزيز ويوسف الشريف، كانا أول ترشيحان بذهنه لتجسيد دور السفاح وقت كتابة السيناريو، خصوصًا بعد العديد من أدوارهما الصعبة والمركبة التي نفذاها بإتقان شديد.

وأشار إلى أنه استقر على الفنان أحمد فهمي، لقدرته على تقديم الأدوار المركبة، والخروج عن المألوف باختيار ممثلين سبق وقاموا بتقديم أدوار مشابهة لدور السفاح.

وكشف المؤلف محمد صلاح العزب، أنه كان من المقرر استخدام صوت المطربة شفيقة، في مشاهد مسلسل سفاح الجيزة، بطولة الفنانة أحمد فهمي، بدلًا من أغاني المطربة بدرية السيد، التي عرضت بالفعل ضمن أحداث العمل، معقبا :" لكن المخرج شاف إن بدرية السيد هتكون أنسب ودي حاجة بتاعة المخرج".

وعن رأيه في الفنان الذي كان سيجسد شخصية السفاح بدقة، قال :" بحب أحمد آمين جدا، وهو من الفنانين اللي قدروا يثبتوا نفسهم ويتنوعوا في أدوارهم، ولو كان قدم دور السفاح كان هيجسده ببراعة، واتمنى العمل معاه قريبا".


تم نسخ الرابط