رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شيرين تستعيد ذكريات "بخيت وعديلة" ... لماذا ضربت زميلها في مسرحية؟

استعادت الفنانة شيرين ذكريات مشاركتها في سلسلة أفلام "بخيت وعديلة"، أمام النجم الكبير عادل إمام وأبرز المواقف التي تعرضت لها أثناء فترة تصوير العمل.

شيرين: عادل إمام اخترني في الإرهاب والكباب

وقالت شيرين في الجزء الثاني من حوارها مع الإعلامي عمرو الليثي، ببرنامج "واحد من الناس"، المذاع على قناة "الحياة" :" عادل إمام اختارني في فيلم الإرهابي وبعد الفيلم عمل حفلة تحت بيته، لكل المشاركين في الفيلم".

وتابعت:"وإحنا ماشيين قال لي مع السلامة يا عديلة ده اسمك في الفيلم الجديد".

وأوضحت شيرين أن عادل إمام حرص على وجودها في فيلم "بخيت وعديلة" قائلة :"كلمني بعد أسبوعين وقالي مش هتقدري ترفضي الفيلم، مشهد أنا ومشهد أنتي ومشهد احنا الاتنين مع بعض".

وردا على سؤال كيف تمكنت من التمرد على أدوارها المعتادة في فيلم "بخيت وعديلة"، علقت شيرين:"دي عين عادل إمام الثاقبة، اللي بتشوف جواك وممكن يطلع منك إيه".

شيرين تكشف كواليس تصوير مشاهد فيلم الجردل والكنكة

وأشارت شيرين إلى أن ارتباطها بتصوير أحد مشاهد فيلم "بخيت وعديلة - الجردل والكنكة" بالتزامن مع أحد عروضها المسرحية تسبب في موقف غير متوقع بقولها: "كنا بنعمل مسرحية والمفروض نعرضها في نادي الشمس".

واستكملت:" سافرت من إسكندرية علشان أعرض الساعة 6 وأخلص الساعة 9 وأرجع إسكندرية أصور الفيلم الساعة 11 وفضلوا يتأخروا وحصلت مشاكل في الميكروفونات واشتغلت بصوتي".

تم نسخ الرابط