رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الهاتف المنتظر.. آبل تطلق الإصدار الجديد من هاتف آيفون 15

أيفون برو 15
أيفون برو 15

تصدرعت شركة آبل (Apple )، الترند على محركات البحث المختلفة على محرك البحث العالمي “جوجل” ومحركات البحث المختلفة على مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الأخيرة بسبب بحث المواطنين عن الإصدار الجديد لشركة " آبل “ آيفون 15”، النسخة المنطلقة من سلسلة هواتفها المنتظرة، ولذلك نقدم خلال السطور التالية تفاصيل وموعد الإطلاق وأبرز المواصفات.

هاتف آيفون 15

وقد حددت شركة آبل رسميًّا عن موعد الحدث السنوي هذا العام تحت شعار “الشوق إلى الدهشة”، وذلك بمسرح ستيف جوبز في مدينة كوبرتينو في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، والذي من المتوقع أن يتم خلاله إعلان عدد من المنتجات الجديدة أبرزها سلسلة هواتف آيفون 15.

أبز مواصفات الإصار الجديد لـ “ أيفون 15”

- تعد سلسلة هواتف آيفون 15 هي أبرز ما ستعرضه آبل هذا العام، حيث تكشف العديد من التقارير العالمية أن هواتف آيفون 15 ستأتي بحواف نحيفة، وتقنيات أكثر تطورًا للشاشة على مستوى إصدارات Pro من السلسلة الجديدة، بجانب تحديث إمكانيات الكاميرا، وخصائص التصوير، مع معالج جديد أقوى إضافة إلى إطار أقوى من التيتانيوم ومخرج USB-C جديد.

هاتف أيفون 15

موعد إطلاق ساعة آبل Series 9

ومن المتوقع إطلاق ساعة آبل Series 9، والذى سوف تركز فيه على ترقية المعالج دون تغييرات جوهرية فى الشكل الخارجي، حيث ستعمل ساعة S9 وفقا للتقارير بشريحة A15 Bionic المستخدمة في هواتف iPhone 13 وiPhone 14.

إطلاق ساعة آبل الترا 2

ومن المتوقع أيضا إطلاق ساعة آبل الترا 2، ومن المحتمل أن يكون الجيل الثاني من الساعة أخف من الجيل الأول ومعالج أحدث.

موعد إصدار نظام التشغيل iOS 17 لهواتف آيفون

موعد إصدار نظام التشغيل iOS 17 لهواتف آيفون، ونظام iPadOS 17 لأجهزة آيباد، ونظام watchOS 10 لساعات آبل الذكية ونظام tvOS 17 لتليفزيون آبل الذكي.

حافظات جديدة لهواتف آيفون

كما أنه من المنتظر قيام آبل باصدار حافظات جديدة لهواتف آيفون وأشرطة جديدة لساعات آبل بمجموعة متنوعة من الألوان الجديدة.

وشركة آبل هي شركة تقنية أمريكية متعددة الجنسيات متخصصة في الإلكترونيات الاستهلاكية، البرامج والخدمات عبر الإنترنت ومقرها في كوبرتينو، كاليفورنيا، الولايات المتحدة.

أيفون 15

شركة آبل

تعد آبل أكبر شركة لتكنولوجيا المعلومات من حيث الإيرادات (بإجمالي 365٫8 مليار دولار أمريكي في عام 2021) واعتبارًا من مايو 2022، أصبحت ثاني أكبر شركة في العالم من حيث القيمة، رابع أكبر بائع لأجهزة الكمبيوتر الشخصية من حيث مبيعات الوحدات وثاني أكبر شركة الشركة المصنعة للهاتف المحمول.

تم نسخ الرابط