رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تأثر مؤمن زكريا في حفل عيد ميلاد ابنته في حضور رضا البحراوي.. بالفيديو

مؤمن زكريا في احتفال ابنته
مؤمن زكريا في احتفال ابنته

تصدر مؤمن زكريا الترند اليوم الإثنين 11 سبتمبر 2023، خلال الساعات القليلة الماضية على محركات البحث المختلفة وخاصةً محرك البحث العالمي “جوجل” ومحركات البحث المختلفة على مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا، وذلك بعد تصدر فيديو الاحتفال بعيد ميلاد ابنته “نيللى” بحضور رضا البحراوي الذي كان يحيي الحفل على مواقع التواصل الإجتماعي وصفحات والمنصات الإلكترونية ، وفيما يلي سنعرض لكم التفاصيل الكاملة .

مؤمن زكريا ورضا البحراوي

الإحتفال بعيد ميلاد ابنة مؤمن زكريا

احتفل مؤمن زكريا بعيد ميلاد ابنته الأول "نيللي" في حضور أسرته هو وزوجته ريهام الشيمي وأصدقائهم وبحضور الفنان رضا البحراوي الذي أحيى الحفل .

وقد ظهر "زكريا" في مقاطع فيديو متأثراً أثناء غناء رضا البحراوي ويبكي في حضور المطرب رضا البحراوي، حيث قال لمؤمن مداعباً "والله العظيم ما في منك 2".

شائعات وفاة مؤمن زكريا

وقد تداول خلال الفترة الماضية شائعة وفاة مؤمن زكريا نجم الأهلي والزمالك ومنتخب مصر ونائب رئيس قطاع الشباب الحالي بالقلعة الحمراء من قبل بعد رواد مواقع التواصل الإجتماعي اقش بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي، حيث خرجت زوجته وكذبت الخبرونفته، وأضافت أن زوجها يتمتع بصحة جيدة ولكنة يمر بأزمة صحية خفيفة، مشيرتًا إلى أن مثل تلك الأخبار تؤذي مشاعره وتؤثر على نفسيته وصحته، مطالبة من الجمهور عدم تداول مثل تلك الأخبار.

أول ظهور لمؤمن زكريا بعد أزمته الأخيرة

وظهر مؤمن زكريا، نجم الأهلي والزمالك ومنتخب مصر، ونائب رئيس قطاع الشباب الحالي بالقلعة الحمراء، في إستاد الدفاع الجوي برفقة اللاعب الكبير الكابتن أحمد حسن قائد الفراعنة السابق، وذلك قبل انطلاق مباراة منتخب مصر أمام إثيوبيا التى تقام بعد قليل، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات بتصفيات كأس أمم أفريقيا، المؤهلة لنهائيات البطولة القارية التي تجري أحداثها بكوت ديفوار مطلع العام المقبل.

مؤمن زكريا وأحمد حسن

بداية مؤمن زكريا

ويعتبر مؤمن زكريا أحد أهم اللاعبين ونجوم النادي الأهلي الذي بدأ مشواره في قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء، حتى انتقل مؤمن زكريا إلى أندية الإنتاج الحربي وإنبي والزمالك قبل أن يعود للأهلي مرة أخرى في يناير المقبل.

مرض مؤمن زكريا

وكان قد أصاب اللاعب مؤمن زكريا لمرض مناعي نادر، ولكنه لم يتعافى منه بعد، وذلك بعد انتقاله من النادي الأهلي إلى نادي أحد السعودي في يناير 2019، حيث لم تكتمل رحلة مؤمن زكريا الاحترافية مع الفريق السعودي.

منصب مؤمن زكريا حاليًا

و قد تم تعيين مؤمن زكريا خلال الأيام القليلة السابقة مساعدًا لرئيس قطاع الناشئين بالنادي الأهلي بعد قرار تعيين وليد سليمان رئيسا للنادي من قبل رئيس النادي الاهلي “ محمود الخطيب ”، حيث أصبح يشغل منصب نائب رئيس قطاع الشباب الحالي بالقلعة الحمراء.

تم نسخ الرابط