رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل جت سليمة الحلقة 4.. هروب سليمة مع موكوس وإعجاب السلطان بأغانيها

مسلسل جت سليمة
مسلسل جت سليمة

شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل " جت سليمة" من بطولة الفنانة دنيا سمير غانم، العديد من الحداث الشيقة والمثيرة التي تواص لالحداث التي حدثت لهم خلال الحلقات السابقة من المسلسل بعد نقلهم إلى زمن آخر من خلال كتاب مسحور .

وتصدرت الحلقة الرابعة الترند خلال الساعات القليلة الماضية على محرك البحث " جوجل" بعد عرضها على شاشة القنوات الفضائية أمس، وفيما يلي سنعرض لكم ملخص الحلقة الرابعة من مسلسل " جت سليمة" بعد تصدرها الترند خلال الساعات الماضية القليلة .

وشهدت الحلقة الرابعة من مسلسل " جت سليمة" محاولة هروب "سليمة" والتي تجيد دورها الفنانة دنيا سمير غانم مع موكوس وذلك بعد تنكر سليمة في زي الغجر والذي جعلها تنجح في الهروب.

وفي نفس اللحظة قام أحدهم بتسميم كلب السلطان " طمعان" الذي يجسده الفنان خالد الصاوي، ليبدءوا في رحلة البحث عن قاتل كلب السلطان .

وشهدت الحلقة حوار بين سليمة وموكوس، حيث تسأله سليمة عن سبب مساعدته لها ويبدوا انه موكوس واقعصا في حب سليمة لكنه لم يخبرها في حين أن الملك ما زال منشغلًا بمعرفته من وضع السم في الأكل ليجمع له مساعده جميع الأشخاص بداية من زرع الزرعة إلى الذي طبخها .

ووضعت سليمة " تراب" والد موكوس بدلًا من الشاي ليدخل موكوس في صدمة كبيرة وحزن على تراب والده ىالتى أمنته عليه والدته ويقطعهم الحديث حارس السلطان الذي يختار سليمة لتصبح مغنية القصر، حيث يرفض موكوس في البداية لكنه يضع شرط بأن يكون موجود في القصر معها فتحاول الغجرية إقناع الحارس بطريقة ما، حيث أن في النهاية يذهبان معًا لقصر الملك .

ويظهر عمر بمنزل الأمير وهو يتحدث مع رعد عن اللعب معه، حي يظهر رعد بشخصية متسلطة كوالده يقوم باللعب بالأطفال ويطلق عليها اسم " لعب" فيقوم عمر بتصحيح الكلام له ويعرض عليه ألعاب أخرى مناسبة للأطفال يتحمس لها الطفل الأمير رعد، وتصل سليمة لقصر السلطان، حيث أنها تقابل " أماه نعيمة" التي قامت باستقبالها بطريقة لطيفة .

وفي نفس الوقت، استلم موكوس العمل في رعاية خيل الملك، وتبدأ سليمة في الغناء للملك أغنية " تعالى أدلع" و" بنت السلطان" التي ينبهر بها السلطان ويطلب منها الغناء أكثر.

ذات علاقة

تم نسخ الرابط