رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مش ستات بس الموضوع وصل للرجالة.. سائق ديدي يواجه اتهامات محاولة إقامة علاقة مشبوهة مع طالب أثناء عودته من درس خصوصي

ارشيفية
ارشيفية

حالة من الغضب بين الناس بسبب تطبيقات النقل الذكي بسبب ممارسة أفعال السائقين مع العملاء ومحاولة التحرش بهم داخل السيارات أو التوجه بهم إلى أماكن نائية لاغتصاب الفتيات والسيدات المستقلة للسيارة.

ونستعرض في التقرير التالي أخر ثلاث جرائم لتلك الشركات أخر 24 ساعة


سائق كريم يتحرش بطالبة في التجمع  


تعرضت فتاة تدعى روان لمحاولة الاعتداء عليها والتحرش بها من قبل سائق كريم الذي استقلت معه السيارة من مدينة نصر حتى التجمع وتفاجأت الفتاة أن السائق في شارع التسعين بالتجمع حاول التحرش بها وقام بأفعال مشينة داخل السيارة واستغاثت بالمارة وتم القبض على المتهم.

 

منتج فني يتهم سائق didiبالتحرش بنجله 


واقعة مماثلة تعرض لها طالب وهو نجل منتج فني  أثناء عودته من درس خصوصي، حيث قام بطلب سيارة من على تطبيق ديدي وتفاجي بالسائق يحاول التحرش به ولمسه في مناطق حساسة، وتم القبض على السائق وجاري التحقيق معه في نيابة أكتوبر.

 

سائق أوبر يحاول اغتصاب فتاة 


واقعة هزت الرأي العام ومواقع السوشيال ميديا حيث تعرضت فتاة تدعى نبيلة عوض لمحاولة اغتصاب من قبل سائق أوبر بعدما استقلته من مدينة نصر إلى التجمع وتفاجأت به يتوجه بها إلى منطقة صحراوية نائية والاعتداء عليها ومحاولة اغتصابها وعندما قامته أصابها بسلاح أبيض كان بحوزته في رقبتها وزراعيها وفر هاربا ونجحت قوات الأمن في القبض عليه.

قالت سالي عوض شقيقة فتاة أوبر أنه تم استدعائها وشقيقتها صباح اليوم إلى النيابة وتم الاستماع إلى أقوالهما حول ما تعرضت له شقيقتها نبيلة من قبل سائق أوبر.


وأضافت في تصريحات خاصة لموقع بصراحة أن شقيقتها روت تفاصيل ما تعرضت له بالأمس من قبل السائق وأنه حاول اغتصابها وهددها بسلاح أبيض كان بحوزته مما تسبب في إصابتها وفر هاربا بعد ذلك.

وتابعت شقيقة فتاة أوبر أنه تم مواجهتها بالسائق المتهم في الواقعة وعندما شاهدته سقطت مغشيا عليها من الصدمة.

تم نسخ الرابط