رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ملخص الحلقة الـ13 من مسلسل جميلة.. شهيرة تخرج من ورطة الفيديو المسرب ونرمين تكشف عن سر زواجها من هشام

مسلسل جميلة
مسلسل جميلة

وبدأت أحداث الحلقة الـ13 من مسلسل "جميلة" من بطولة الفنانة ريهام حجاج الذي تخوض به السباق الرمضاني 2023، بطلب " هشام" الذي يجسده الفنان أحمد وفيق من زياد تدخل جميلة لإقناع شيري بالتنازل عن المحضر، حيث تحاول جميلة فيما بعد الاتصال بشيري وتجد هاتفها مغلق وتطلب من نرمين صديقتها المساعدة لتوثيق زواجها من هشام واعترافها إنه استخدمته كمحلل بينهم لتستطيع الزواج منه مرة أخرى.

وتفاجئ جميلة وزياد بحالة شيري المزرية التي يعتقدون أن هشام أوصلها لها من خلال ضربه العنيف لها مما أدى إلى إثبات إصابتها بكسور متعددة وكدمات تجعل الشرطة تحقق معه .

ويعود هشام وشيري لمنزلهم وهي بكامل صحتها ويؤكدون على استمرار خطتهم أمام جميلة وزياد، حيث أن تتصل مي بشيري وتخبرها بعدم رغبة أكرم في لعب القمار مرة أخرى ويطلب امير من شيري الاستمرارا في اللعب دون أكرم من أجل تعويض خسارته، حيث أن تخبر ماجي زوجها أمير إنه يدرك حقيقة اللعبة .

كشف الخطة

ويأتي مشهد وجميلة تتناقش فيه مع زياد وتفكر في أحداث يومها، حيث تنتبه إلى وجود سيارة شيري أمام القسم ببينما لا تتواجد سيارة زوجها هشام .

ويعاتب هشام نرمين لأنها أخبرت زياد بأنه تزوجت مرة أخرى،ة وكان خافًا من أن تقوم باخباره بمن تزوجت، حيث أنه وقتها سيكون في ورطة كبيرة مع صديقه من جهة ومن جهة أخرى ستفشل كل الخطط التي قام بتدبيرها مع زوجته شيري .

أحداث الحلقة الـ12 من المسلسل

وشهدت الحلقة الـ 12 من المسلسل مصالحة زياد لزوجته بعد ظلمه لها واتهامه لها بعد ان اكتشف مؤامرات زوجته السابقة " طليقته" " نرمين" التي تجسد شخصيته الفنانة عبير صبري وكذبها واتهاماتها بأفعال لم تقم بها،وأنها لم تقم بضرب يونس .

وكانت جميلة أخبرت زياد برغبتها في الإنجاب وانها ستأخذ إجازة من عملها لكي تتفرغ لمنزلها، كما يكتش زياد ان شيري على علاقة صداقة بنرمين .

ويظهر في مشهد بالحلقة فيه "شريف" الذي يجسده الفنان " هشام إسماعيل" وهو يقرا على " شهيرة" والتي تجسدها الفنانة سوسن بدر والدة جميلة وتذهب داليا لطارق في مكتبه وتطلب منه الرحيل وتقوم بطرده، حيث يشترط طارق على داليا منحه نصف ثروتها مقابل تطليقها رسميًا، حيث يفاجئها طارق بوجود أحكام قضائية باسمها تجتاز العشر سنوات سجن.

وتتصاعد أحداث الحلقة إذ يظهر في المشهد هشام وشيري يقوما بتدبير لمؤامرات جديدة ضد جميلة وزياد، حيث أن يدعي هشام أنه طلق زوجته وضربها وتم تحرير محضر ضده في قسم الشرطة .

ذات علاقة

تم نسخ الرابط