رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 11.. موافقة جعفر العمدة على حمل زوجته

مسلسل جعفر العمدة ح11
مسلسل جعفر العمدة ح11

تصدرت الحلقة الـ11 من مسلسل " جعفر العمدة"، ببطولة الفنان محمد رمضان، الترند على محرك البحث " جوجل" بعد عرضها على شاشة القنوات الفضائية والمنصات الإلكترونية ، وفيما يلي سنعرض لكم ملخص الحلقة الـ 11 من مسلسل " جعفر العمدة" :

وكشفت أحداث الحلقة الـ 11 من المسلسل، العديد من الاحداث والمفاجأت، الأمر الذي جعله في صدارة محرك البحث " جوجل".

وشهدت الحلقة الـ 11، موافقة "جعفر العمدة" الذي يجسد دوره الفنان محمد رمضان على حمل زوجته "نرجس" التي تجسد دورها الفنانة منة فضالي، والاحتفاظ بجنينها بعد رفضه لحمل زوجاته كي لا يتالم على فراقهم كما حدث مع ابنه " عبد الجواد" الذي فقده قبل 19 عامًا .

حيث قامت نرجس بتفجير مفاجأة لجعفر العمدة، حيث أخبرته بأنها قامت بإجهاض نفسها خوفًا من الطلاق، وذلك على الرغم من تحذيرات والدتها لها التى نصحتها بالاحتفاظ بالجنين ووعدتها أن " جعفر" لن يستطيع ان يمسها هى وابنه بسوء لكنها لم تستجيب للكلام .

أحداث الحلقة العاشرة

تمكن المعلم «جعفر العمدة» وهي الشخصية الذي يلعبها محمد رمضانفي الموسم الرمضاني 2023 من الوصول إلى مكان اختباء «بلال شاما» الذي يقدمه الفنان مجدي بدر، بالإسكندرية، لكنه يستطيع الهروب في اللحظة الأخيرة قبل وصوله إليه ويقوم بحرق المكان خلفه.

ويحاول «نعيم» الذي يقدمه الفنان عصام السقا، تهدئة «جعفر» ويؤكد له أن الخير في هروبه، لكن يظهر الحزن والتعب على «جعفر» ويتسائل ما الخطأ الذي ارتكبه ليعاقبه الله كل هذا العقاب.

مواعيد عرض المسلسل

وسبق وتم عرض الحلقة العاشرة من مسلسل جعفر العمدة للنجم محمد رمضان، على قناة «dmc»، أمس السبت عاشر أيام شهر رمضان الكريم، في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً، على وتكون الإعادة في تمام الساعة 5.00 صباحًا والساعة 9.45 صباحًا.

تم نسخ الرابط