رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

التفاصيل الكاملة لـ فيلم "أسد أسود" الذي يجمع محمد رمضان وماجد الكدواني

محمد رمضان
محمد رمضان

تصدر الفنان محمد رمضان، مؤشرات البحث على موقع “جوجل” العالمي، بسبب ما ترتب عليه من أنباء الدخول في تحضير فيلم جديد يحمل اسم"أسد أسود".

ويعد فيلم «أسد أسود» العمل الذي يجمعه مع المؤلف المصري العالمي محمد دياب، ويحمل طابع تاريخي أكشن، وبسبب هذا الفيلم قام رمضان بتأجيل مسلسل جعفر العمدة” في الموسم الثاني.
 

ونستعرض أهم المعلومات عن فيلم أسد أسود لـ محمد رمضان 

التفاصيل الأولى لـ فيلم "أسد أسود" الذي يجمع محمد رمضان و ماجد الكدواني 

الفيلم يدور فى إطار تاريخي ويتناول جزء منه ثورة العبيد ويناقش بعض القضايا المهمة بطريقة معاصرة، وهو العمل الأول الذي يجمع بين محمد رمضان والمؤلف المصري العالمي محمد دياب، عقب نجاح الأخير بملسلسل مارفل" moon knight"، يشارك فى بطولة أسد أسود كل من شريف سلامة وماجد الكدواني ولم يتم أختيار باقي مجموعة العمل، وسيكون الداعية معز مسعود ممثل لأول مرة فى فيلم أسد أسود إضافة إلى كونه منتجا له، وحرص معز فى وقت سابق على التدريب على التمثيل من خلال بعض ورش الأداء.

محمد رمضان 

محمد رمضان وشخصية أبو عبيدة 

وفي سياق منفصل، قد وجه الفنان "محمد رمضان" رسالة للقناة العاشرة الإسرائيلية، من خلال حسابه على انستجرام، بعد دعوتهم للشعب الإسرائيلي بعدم متابعة أعماله بسبب دعمه للفلسطينيين.

وقال "محمد رمضان" من خلال الفيديو: "القناة العاشرة الإسرائيلية تطالب الشعب الإسـرائيلي بمقاطعة أعمالي لأني نشرت فيديو يحث العرب على الاتحاد، والدفاع عن إخواتنا ونسائنا وأطفالنا ودمائنا في غـ ـزة"

وأضاف في حديثه عن القضية الفلسطينية: "ده أقل واجب أقدمه لأخواتي، والواجب الثاني اللي هقدمه: اسم شخصيتي في المسلسل القادم إن شاء الله أبو عبيدة"

وكان الفنان "محمد رمضان" قد نشر مقطع فيديو تحدث فيه عن القضية الفلسطينية، وقال إنه يدعم الشعب الشقيق، وتحدث عن الأشخاص الذين يدعون لنشر القضية الفلسطينية باللغة الإنجليزية، قائلًا: "صوتنا يوصل لمين بره؟ إحنا عايزين مين بره يدافع عننا؟".

محمد رمضان 

محمد رمضان ودعم فلسطين

وقد تعرض الفنان محمد رمضان لموجة كبيرة من الانتقادات من الجمهور، وذلك بسبب تجاهله للأزمة الفلسطينية، وخرج الفنان عن صمته، ليؤكد أنه يعمل على إرسال معونات إلى الفلسطينيين، بعد الاعتداءات الوحشية التي يتعرضون لها من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وقد نشر في وقت سابق، مقطع فيديو على حسابه الشخصي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلق قائلا: “لا أستطيع الانقطاع عن عملي نظرًا لالتزامي بعقود مع شركات عالمية، ولكن لم ولن أنسَ إخوتي الفلسطينيين بالدعاء حتى في حفلاتي خارج المنطقة العربية”.

تم نسخ الرابط