رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد دعوات إسرائيلية بمقاطعة أعماله.. محمد رمضان يقدم شخصية «أبو عبيدة» في مسلسله الجديد.. تفاصيل

محمد رمضان
محمد رمضان

حرص الفنان محمد رمضان، على توجيه رسالة للإحتلال الإسرائيلي بعد أن حثوا شعبهم على عدم متابعة أعماله، وذلك من خلال فيديو له عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفديوهات الشهير “x”.

رداً على القناة العاشرة الإسرائيلية.. محمد رمضان يقدم شخصية "أبو عبيدة" في مسلسله الجديد| ما القصة؟

شارك محمد رمضان جمهوره ومتابيعينه بمقطع فيديو جديد له عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي"x"، وقد ظهر في فى الفيديو:«القناة العاشرة الإسرائيلية بتطالب الشعب الإسرائيلي بمقاطعة أعمالي لأني عملت فيديو يحث العرب على الإتحاد والدفاع عن اخواتنا فى غزة، وقالوا متشفوش أعماله ولا تسمعوا أغانيه لأنه راجل بيدافع عن فلسطين».

وأضاف“رمضان”:"أنا بقولهم دا أقل واجب أعمله اتجاه اخواتي، والواجب التاني اللي أنا بعمله ودي رسالة للقناة العاشرة الإسرائيلية شخصيتي فى المسلسل القادم إنشاءالله أبو عبيدة". 

محمد رمضان وجلسة مساج

يتعرض النجم محمد رمضان لحملة انتقادات جديدة واسعة عبر السوشيال ميديا؛ وذلك بعد نشره فيديو جديد له وهو في جلسة مساج، ويأتي ذلك رغم تضامن عدد كبير من النجوم و مشاهير العالم العربي وإعلان الحداد في مصر بسببب ضرب مستشفى المعمداني في غزة.

وقد نشر الفنان محمد رمضان مقطع فيديو جديد له عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفديوهات الشهير"انستجرام"، حيث ظهر في المقطع وهو يخضع لـ جلسة مساج وباديكر وماسكات للوجه في نيجيريا، وذلك استعدادًا لحفلته اليوم هناك.

محمد رمضان و دعم فلسطين

وقد تعرض الفنان محمد رمضان لموجة كبيرة من الانتقادات من الجمهور، وذلك بسبب تجاهله للأزمة الفلسطينية، وخرج الفنان عن صمته، ليؤكد أنه يعمل على إرسال معونات إلى الفلسطينيين، بعد الاعتداءات الوحشية التي يتعرضون لها من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وقد نشر في وقت سابق، مقطع فيديو على حسابه الشخصي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلق قائلا: “لا أستطيع الانقطاع عن عملي نظرًا لالتزامي بعقود مع شركات عالمية، ولكن لم ولن أنسَ إخوتي الفلسطينيين بالدعاء حتى في حفلاتي خارج المنطقة العربية”.

وتابع: “أنا وكل فريق عملي ومؤسستي نعمل منذ ثلاثة أيام لإرسال المعونات اللازمة لهم.. وفي صلاة الجمعة الماضية هنا في كوت ديفوار، طلبنا من إمام المسجد الدعاء للشهداء من النساء والأطفال وأن يصبر قلوبنا جميعًا”.

يذكر أن حصيلة ضحايا القصف الإسرائيلي على قطاع غزة، ارتفعت إلى أكثر من 2500 قتيل، وأكثر من 9500 جريح، في قطاع غزة، وإلى 54 قتيلا وأكثر من 1100 جريح في الضفة الغربية المحتلة.

تم نسخ الرابط