أحمد موسى: الأهلي يكتب تاريخ جديد بعد برونزية العالم.. أحمد عبد القادر «حكاية» (فيديو)
السبت، 12 فبراير 2022 08:59 م
قدم الإعلامي أحمد موسى التهنئة إلى النادي الأهلي بعد حصد برونزية كأس العالم للأندية للمرة الثالثة في تاريخه بعد الفوز على الهلال السعودي برباعية نظيفة في مباراة تحديد المركز الثالث التي أقيمت اليوم.