يشهد مسرح السلام، اليوم، افتتاح العرض المسرحي "التياترو" في تمام الثامنة مساءً، وذلك ضمن إنتاجات المسرح الكوميدي برئاسة الفنان محسن منصو
واصل مسلسل تياترو للمخرج رؤوف عبد العزيز إعادة الحنين إلى المسرح في إطار درامي تشويقي من خلال دمج الدراما با
تخوض الفنانة والمطربة نغم صالح أولى بطولاتها الدرامية عبر مشاركتها في مسلسل تياتروللمخرج رؤوف عبد العزيز