أشادت منصة “اقتصاد الشرق مع بلومبرج” باستلام الحكومة نحو 4.6 مليون طن من القمح المحلي منذ انطلاق موسم الحصاد في منتصف أبريل الماضي، بما
علق الدكتور عباس الشناوى رئيس قطاع الخدمات الزراعية بوزارة الزراعة على إقرار حافز إضافى بقيمة 65 جنيها لكل أردب على أسعار توريد القمح المحلى