إصابة 12 شخصًا في تسرب محدود لغاز الكلور بمحطة مياه الرملة بالقليوبية.. والمحافظ يتابع الموقف
الأحد، 28 يونيو 2026 02:46 م
تابع الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، تداعيات حادث تسرب محدود لإحدى أسطوانات غاز الكلور داخل محطة مياه الرملة الارتوازية بمركز بنها، والذي وقع أثناء قيام الفنيين المختصين.