وزارة الخارجية تحتفل بمرور 200 عام على تأسيسها وتدشن متحف الدبلوماسية المصرية
الجمعة، 26 يونيو 2026 11:46 ص
احتفلت وزارة الخارجية والهجرة وشؤون المصريين بالخارج، يوم الخميس 25 يونيو، بمرور مائتي عام على تأسيسها، في مناسبة وطنية تعكس مسيرة مؤسسة دبلوماسية عريقة أسهمت في تعزيز مكانة مصر الإقليمية.