كثفت مديرية الصحة بمحافظة البحيرة أعمال مكافحة ناقلات الأمراض المتوطنة بمختلف مراكز ومدن المحافظة، تنفيذًا لتوجيهات الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة