ترأس الدكتور عمرو عادل عبد العال اجتماعًا موسعًا مع مديري ورؤساء الإدارات الإدارية بمديرية الصحة بمحافظة شمال سيناء
تواصل مديرية الصحة بمحافظة شمال سيناء فعاليات الحملة التنشيطية لتنظيم الأسرة والصحة الإنجابية تحت شعار «مشوار الألف الذهبية»