كثفت مديرية الصحة بمحافظة البحيرة أعمال مكافحة ناقلات الأمراض المتوطنة بمختلف مراكز ومدن المحافظة، تنفيذًا لتوجيهات الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة
تواصل محافظة البحيرة تنفيذ حملاتها المكثفة لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية